أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

الريـاضيـة

بعد اختتام بطولة المملكة:
عكاظ والتعاون يمثلان السعودية في البطولة العربية
* بريدة ناصر الفهيد:
اختتمت يوم أمس بطولة المملكة لأوائل الأندية للملاكمة على مستوى الشباب والتي اقيمت في المنطقة الشرقية بمشاركة ستة أندية هي الرياض والترجي والنور والتعاون وعكاظ والنهضة.
وقد فاز في البطولة فريق عكاظ من الطائف بعد ان جمع 38 نقطة فيما جاء فريق التعاون من بريدة في المركز الثاني ب22 نقطة أما فريق النهضة من الدمام فقد جاء في المركز الثالث ب21 نقطة فيما جاء في المركز الرابع فريق النور من سنابس ب20 نقطة أما في المركز الخامس جاء فريق الترجي من القطيف ب9 نقاط بينما جاء في المركز الأخير فريق الرياض ب8 نقاط.
وبذلك فقد تقرر مشاركة فريقي عكاظ البطل بالاضافة الى فريق التعاون في البطولة العربية للملاكمة التي ستقام في المملكة الأردنية بعد حوالي شهرين.
حصول التعاون على المركز الثاني ومشاركته في البطولة العربية القادمة يعتبر انجازا كبيرا حيث اثبتت لعبة الملاكمة في التعاون تفوقها التام على المستوى السعودي تحت اشراف المدرب السوداني القدير مبارك اوشيه الذي أكمل عامه الخامس عشر مع الفريق وحقق العديد من البطولات طوال السنوات السابقة.
التعاون في بطولة المملكة التي اختتمت أمس شارك في جميع الأوزان وحقق ثلاث ذهبيات وأربع فضيات وبرونزيتين وكانت الميداليات الذهبية في الوزن الثقيل وحققها محمد عبده مريع.. أما الذهبية الثانية كانت في وزن خفيف الثقيل وحققها اللاعب عيسى زبل. أما الميدالية الثالثة فكانت في وزن الوسط وحققها مزيد محمد المجرشي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved