أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

الريـاضيـة

أوسكار في مؤتمر صحفي:
الإدارة هي التي أغلقت التدريبات ويهمني تجديد عقدي
* جدة عبد القادر الشيخي:
اعتبر اوسكار المدير الفني للاتحاد مباراة الاهلي مساء اليوم في آخر مرحلة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أنها ليست مهمة بل تعتبر ودية حيث ان كل فريق ضمن المربع الذهبي وان كانت هامة كمطلب جماهيري للفريقين من هذا المنطلق سألعب للفوز وهذا ما سوف اطالب به اللاعبين في المباراة لإسعاد جماهيرنا. ومضى أوسكار قائلاً ان عقده ثلاثة اشهر ربما يكون قابلاً للتجديد اذا ما حققت أي بطولة من بطولتي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أو كأس ولي العهد.واضاف اوسكار ان اللاعب محمد نور مهم ومن الضروري ان يواظب على التمارين حيث ان الفريق بحاجة الى هذا اللاعب المؤثر.. ونفى أوسكار انه يفضل اللاعب سامي شاص على اللاعب محمد نور وقال لم اصرح لأي صحيفة بمثل ذلك من قبل بل ان جميع اللاعبين لدي سواسية ولايمكن ان افضل أياً منهم على الآخر. واضاف أوسكار انه عقب مباراة الاهلي سوف يكون هناك برنامج للفريق كلفت به حسن خليفة استعداداً لمباراة الهلال في دور الأربعة لكأس ولي العهد في 13 ابريل المقبل وشدد اوسكار على ان اي مباراة للاتحاد امام الهلال او الاهلي تعد هامة مطالبا بذلك اللاعبين بمضاعفة الجهد.
وأضاف أوسكار انه حقق مع الهلال بطولة السوبر في الفترة الأخيرة وأهل الهلال الى ختام كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وليس صحيحا انه فشل مع الهلال. جاء ذلك رداً على اسئلة احد الصحافيين بأن اوسكار فشل في المرحلة الاخيرة مع الهلال والشباب واكد أوسكار ان الدولي مرزوق العتيبي لاعب كبير ومؤثر في المنتخب وفريقه وقد بدأت تظهر خطورته مؤكدا ان الفرصة امامه مهيأه ليكون الورقة الرابحة للاتحاد .
أوسكار اعترف بأنه لم يطلب إغلاق التمارين أمام الصحافة والجماهير بل هذا قرار من ادارة الاتحاد. وامتدح اوسكار امكانيات اللاعب الدولي السابق خالد مسعد وقال انه لاعب كبير ويحتاج الى تقوية العضلات ليكون جاهزاً هذا الموسم.. وقال اوسكار ان اللاعب محمد الصحفي يعد صاحب امكانيات كبيرة جداً وهو يحتاج الى جاهزية وربما يكون جاهزاً امام الهلال في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد..
واستطرد أن جيلسي الايطالي لاعب جيد يجيد التغطية الدفاعية وقطع الكرات من الخصم وطالب اوسكار اللاعبين بنسيان مباراة الرياض الماضية والتفكير في لقاء اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved