أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th April,2001 العدد:10417الطبعةالاولـي الجمعة 12 ,محرم 1422

محليــات

عقب تدشينها لمكتبة مركز التدريب بتعليم البنات بجدة
الأميرة عتاب بنت سلطان تقدم 200 ألف ريال دعماً للمكتبة
* جدة مريم شرف الدين:
افتتحت صاحبة السمو الملكي الاميرة عتاب بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود مكتبة مركز التدريب العام التابع لشعبة التدريب والابتعاث بادارة تعليم البنات بمحافظة جدة وذلك امس الاول الاربعاء .
وكان صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والمفتش العام قد تبرع بمبلغ 200 الف ديال لوضع نواة تأسيس مكتبة لمنسوبات تعليم البنات بمحافظة جدة.
وأثناء افتتاحها للمكتبة اعلنت صاحبة السمو الملكي عن تقديم منحة أخرى بمبلغ 200 الف ريال اخرى تستكمل بها باقي التجهيزات واخذت على عاتقها تزويد المكتبة بالمراجع والكتب من اي دور نشر في العالم.
وتكريما لسموها اطلق على المكتبة (مكتبة صاحبة السمو الملكي الاميرة عتاب بنت سلطان بن عبد العزيز آل سعود).
ومن خلال جولتها اشادت سمو الاميرة عتاب بانتاج المتدربات وقالت من الابداع ان تنتج المتدربات مثل هذه الاعمال المتقنة حقا والمنفذة بهذه المهارة .
وفي معرض حديثها اثناء جولتها على قاعات التدريب وورش العمل ومعامل الحاسب الآلي بالمركز قالت ان المرأة السعودية حققت الكثير في جميع المجالات واثبتت بالواقع الملموس انه لا شيء يقف امام الطموح والرغبة في الوصول لمكانة افضل.
كما اثنت على المجهودات المبذولة من رئيسة شعبة التدريب والابتعاث وبتوجيهات الدكتورة طريفة الشويعر مديرة مكتب الاشراف التربوي.
وعن دعمها السخي والمتواصل للمركز وتبرعها بمبلغ 200 الف ريال قالت ان ذلك كله بفضل الله عز وجل ثم بفضل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والتي تحث دائما على تلمس احتياجات كافة القطاعات لا سيما في مجالات التعليم والتدريب.
وقد تسلمت الاميرة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved