أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th April,2001 العدد:10417الطبعةالاولـي الجمعة 12 ,محرم 1422

محليــات

شملت السفلتة والإنارة وشبكة المياه:
أكثر من 20 مليون ريال قيمة مشاريع تنموية بمحافظة بقعاء
*بقعاء فهد الشيحان:
اعتمدت وزارة البلدية والشئون القروية اكثر من عشرين مليون ريال في ميزانية هذا العام قيمة مشاريع تنموية في محافظة بقعاء بحائل .. واشار رئيس بلدية محافظة بقعاء الاستاذ مرشد بن خليف الشمري الى انه تم اعتماد سفلتة وإنارة لشوارع المحافظة غير المعبدة بالاضافة لاعادة سفلتة بعض الشوارع المهترئة غير الصالحة للحركة لانها قديمة ولوجود تشققات بها، كما ان بلدية بقعاء ساعية في تعبيد معظم شوارع المخططات السكنية الجديدة في المحافظة لتسهيل حركة المواطنين.
وفي مجال الانارة تعتزم بلدية بقعاء انارة معظم الشوارع والمرافق الهامة في المحافظة، كذلك تعتزم البلدية وضع خطوط تقسيم الحارات وخطوط المشاة لطريق المواصلات الذي يخترق المحافظة لاندثار الخطوط السابقة..
وسوف تقوم بلدية بقعاء ضمن خططها المستقبلية بعمل طريق مزدوج يربط بين بقعاء اللويمي وبقعاء الشرقية مع انارته وتشجيره.
واوضح رئيس بلدية بقعاء انه تم اعتماد سفلتة طرق القرى التابعة للمحافظة حيث ان البلدية تتبعها منطقة شاسعة وعدد كبير من القرى يتجاوز 40 قرية يحتوي معظمها على مخططات سكنية، وسوف تبدأ البلدية بسفلتة شوارع القرى..
اما من ناحية شبكة مياه الشرب فأشار الشمري الى انه تم اعتماد تمديد شبكة مياه في بعض المخططات السكنية واستبدال بعض اجزاء الشبكة القديمة وتركيب توصيلات منزلية جديدة.
واختتم الشمري حديثه مقدما الشكر الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين على اهتمامها بالخدمات المقدمة للمواطن في كل جزء من المملكة وقال: لقد شهدت محافظة بقعاء تطورا عمرانيا وسكانيا وانتعاشا اقتصاديا سيما وانها تمثل حلقة وصل وملتقى لعدة طرق بين المنطقة الشمالية والشرقية والجنوبية.
وقدم الشمري شكره لمعالي وزير الشئون البلدية والقروية وسعادة مدير بلدية حائل المهندس جديع القحطاني على اهتمامها بالخدمات البلدية للمحافظة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved