أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th April,2001 العدد:10417الطبعةالاولـي الجمعة 12 ,محرم 1422

محليــات

خلال لقائه مسؤولي الإقليم الجنوبي
الأمير خالد الفيصل يثني على أداء السعودية في خدمة السياحة
* أبها محمد السيد:
أثنى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير على الدور الذي تقوم به الخطوط السعودية في دعم السياحة الداخلية وزيادة عدد رحلاتها الى منطقة عسير لنقل المسافرين من مدن المملكة ودول مجلس التعاون الخليجية الى ابها خلال مواسم الاجازات الصيفية الى جانب مشاركة السعودية في كافة البرامج السياحية التي تقوم بها لجنة التنشيط السياحي. وأضاف سموه ان هذا الدور اصبح بارزاً وواضحاً على كافة المستويات.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل مساعد المدير العام لخدمات الركاب والمبيعات عبدالحميد الجحدلي ومدير عام الاقليم الجنوبي والطائف عبدالرحمن آل الشيخ وكافة مديري السعودية بالاقليم الجنوبي الذين تشرفوا بالسلام على سموه بمناسبة انعقاد الاجتماع السنوي الثاني لمحطات الاقليم الجنوبي والطائف في ابها.
واستمع سمو امير منطقة عسير الى شرح مفصل قدمه مساعد المدير العام لخدمات الركاب عبدالحميد الجحدلي عن الاستعدادات التي توفرها الخطوط السعودية من حيث تلبية الزيادة في عدد الرحلات خلال موسم الصيف لمواجهة كثافة حركة المسافرين الى مدينة ابها وقال ان السعودية تسخر كافة امكاناتها وطاقاتها البشرية لمواجهة الحركة المتزايدة من الركاب.
وتطرق مدير عام الاقليم الجنوبي والطائف عبدالرحمن آل الشيخ الى الدعم المتواصل لفرع السعودية في ابها لملاحقة التطورات السريعة التي تشهدها الحركة السياحية.
وقدم مدير السعودية بأبها شرحا عن دعم الادارة العليا للتوجيهات الوطنية موضحا ان منطقة عسير سوف تستقبل مجموعات سياحية من اليابان للاطلاع على النهضة السياحية التي تشهدها منطقة عسير وسوف تخصص للوفد طائرة تنقلهم من اليابان الى المملكة ثم يتم توزيعهم على مجموعات تصل الى المنطقة بناء على خطة وقتها.
وكان مديرو السعودية ومسئولو محطات السعودية في الاقليم الجنوبي والطائف يتقدمهم مساعد المدير العام لخدمات الركاب والمبيعات ومدير عام الاقليم الجنوبي والطائف قد قاموا بزيارة الى مطابع جريدة الوطن كما زاروا قرية بن حمسان التراثية.
من جهة اخرى كرم مساعد المدير العام التنفيذي للتسويق الاستاذ عبدالعزيز الحازمي عدداً من موظفي الاقليم الجنوبي والطائف تقديرا لادائهم المتميز في خدمة المسافرين على رحلات السعودية وكان الاجتماع السنوي الثاني لمديري السعودية في الاقليم الجنوبي والطائف قد استأنف مناقشاته بعقد عدد من جلسات العمل تم من خلالها شرح عدد من اوراق التعرفة ادارة الابحاث وتقويم المحطات ادارة جهاز خدمات المطارات ادارة برنامج عالم السعودية للسياحة ورقة العمل الخاصة بخدمة اعضاء الفرسان.
وتضمنت اوراق العمل عدداً من الخطوات الايجابية لدعم اداء المحطات وشرح الجوانب التي تؤدي لتحسين مستوى الخدمة والاستماع الى ملاحظات وآراء المسافرين في الخدمات المقدمة على طائرات السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved