أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th April,2001 العدد:10417الطبعةالاولـي الجمعة 12 ,محرم 1422

الريـاضيـة

رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي:
فريقي تفوق على النصر ولكن الحكم سيى وجبان ورفض فوزنا
أبدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال رضاه التام عن المستوى الذي قدمه فريقه أمام النصر أمس، حيث قال:
قدم لاعبو الهلال أداءً رائعاً وقوياً وسيطروا على المباراة سيطرة تامة وكان اللعب طوال الشوطين في ملعب النصر ولكن الحظ لم يخدمنا حيث لم يستغل اللاعبون الفرص بصورة إيجابية ولكن الفريق بصورة عامة كان رائعاً وهذه النتيجة نعتبرها خسارة لأننا كنا الأحق بالفوز.
وتطرق الأمير سعود بن تركي إلى حكم المباراة الليبي عبدالحكيم الشلماني وقال عنه بأنه حكم سيىء وجبان وتعمد حرماننا من ضربتي جزاء صريحتين الكل أكد صحتهما ولكن مع الأسف هذا الحكم سلب حقوقنا دون أن يراعي أمانة التحكيم ولا نقول في هذه اللحظة إلا حسبنا الله ونعم الوكيل، فالشلماني هو الذي حرمنا الفوز عمداً مع سبق الإصرار.
صبراً يا جماهير الهلال
وقد وجه الأمير سعود بن تركي كلمة لجماهير الهلال حيث قال: قدمنا كل شيء أمام النصر وكما تعلمون جميعاً، بل كما شاهدتم الظلم الواضح الذي تعرضنا له من الحكم الليبي الذي حرمنا الفوز وفرصة المنافسة.. ومن أرض مدينة اللاذقية السورية أعدكم برؤية الفريق بأفضل صورة في المربع الذهبي وكأس ولي العهد وسترون الهلال الحقيقي الذي سيسعدكم ويحقق طموحاتكم كما عودكم دائماً فهو الفريق صاحب القمة في عدد البطولات ولا شك أنه كان لنا طموح كبير بالفوز بكأس النخبة ولكن الحكم الشلماني كان له رأي أخر وموجع.. فمرة أخرى أكرر اعتزازي وتقديري لما قدمه الفريق وإن شاء الله نوفق في المناسبات القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved