أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th April,2001 العدد:10417الطبعةالاولـي الجمعة 12 ,محرم 1422

الريـاضيـة

بوكير راضٍ عن منتخب لبنان أمام البحرين
* بيروت أ.ف.ب:
أكد الألماني ثيو بوكير المدير الفني لمنتخب لبنان في كرة القدم انه راض عن أداء لاعبيه في المباراة الودية بين منتخبي لبنان والبحرين والتي أسفرت عن تعادلهما 1/1.
وأضاف بوكير في تصريح لوكالة "فرانس برس" أنا راض عن أداء فريقي خصوصا ان أرضية الملعب لم تساعد اللاعبين في تنفيذ الخطة طوال المباراة، ولذا لجأوا الى التمريرات العالية التي كانت من نصيب لاعبي البحرين.
وأشاد بالمدافع جادير وقال: "كان جادير رائعا طوال الدقائق التسعين، وتمكن من تسجيل هدف التعادل من متابعة ممتازة، وكذلك تألق حارس المرمى وحيد فتال بالرغم من الخطأ الذي ارتكبه لدى تسجيل البحرين هدفها، ورضا عنتر في وسط الملعب".
وذكر "أشركت بعض اللاعبين الشباب كي أمنحهم فرصة للاحتكاك أكثر أمثال يحيى هاشم واغوب دونا بديان وحسين حمدان، وسأختار 22 لاعبا الأسبوع المقبل لمباراة الفيليبين ومعسكر سلوفاكيا قبل أن يتقلص العدد بشكل نهائي الى 20 لاعبا".
وكشف "تجرى اتصالات لإقامة مباراة ودية مع فريق باوك سالونيك اليوناني في بيروت ربما الأسبوع المقبل".
بدوره، بدا الألماني فولفغانغ المدير الفني للمنتخب البحريني مرتاحا لأداء لاعبيه بالرغم من النقص اللافت في صفوفه وقال "البحرين كانت أفضل في بعض الفترات، وسنعالج الأخطاء في المباراة ضد سلطنة عمان في 16 نيسان/ ابريل الحالي".

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved