أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th April,2001 العدد:10419الطبعةالاولـي الأحد 14 ,محرم 1422

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
إعداد المتصفح
د. طارق السويدان
موقع www.suwaidan.com خاص بالدكتور طارق السويدان وجميعنا شاهدنا حلقاته في القنوات الفضائية عن قصص الأنبياء ويضم الموقع تشكيلة كبيرة من انتاجات الدكتور من أشرطة سمعية ومرئية وكتيبات ورسائل وأجوبة كما يمكنك مطالعة السيرة الذاتية للدكتور، وأيضاً مراسلة الدكتور من خلال البريد الإلكتروني كما يحتوي الموقع على اجابات لبعض الأسئلة التي أثيرت حول الدكتور.
موقع أبو هارون
موقع www.abuharon.com متنوع وهدفه كما يقول صاحبه هو زرع البسمة على شفتيك وفي الحقيقة ان المواد في الموقع ستنجح في ذلك لا محالة فهو يحتوي العديد من القصص لكل الأذواق وهناك الطرائف كما يحتوي الموقع على خلفيات جميلة وأيضاً بعضاً من الخزعبلات الجميلة يمكن ان تستفيد منها وأشدد بقوة على زيارة الموقع لأنه أكثر من رائع وجميل ويضاف إلى ذلك سهولة وبساطة التصميم.
السيارات
هل انت مولع بالسيارات؟ هل تبحث عن السيارات في الإنترنت؟ إذن قد يكون هذا الموقع http://assayyarat.com مفيداً لك فهو يحتوي على اخبار السوق وعرض فيديو لموديلات عام 2001م ونصائح للمشتري وللبائع والمحافظة على سيارتك كما يحتوي على معرض للصور وعن الحوادث كما يحتوي على مواضيع متفرقة عن، مخاطر الوسائد الهوائية وما إلى ذلك.
قرية وبرة
موقع http:// www.wabrah.hypermart.net يتحدث عن قرية وبرة إحدى قرى المملكة الحبيبة في محافظة عفيف وتاريخ تأسيسها وألبوم لصورها كما يحتوي الموقع على جناح خاص بالكميبوتر والإنترنت وأيضاً هناك منتدى خاص بالموقع والموقع بشكل عام جميل التصميم مع انه مصمم منذ عام 1999م.
الفيزياء للصف الثالث ثانوي
اقتربت الامتحانات والكثير يبحث عن الدروس الخصوصية ومدرسيها وعلى الإنترنت توجد تلك الأنواع من الدروس بشكل مجاني وفي الغالب لجميع الفصول الدراسية وهذا الموقع www.khayma.com/ph3 يحتوي على دروس الفيزياء حسب المنهج السعودي للصف الثالث الثانوي بفصليه الأول والثاني فهل في رأيك يستحق هذا الموقع الزيارة حتى لو لزيادة الاطلاع والفهم؟.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved