أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th April,2001 العدد:10419الطبعةالاولـي الأحد 14 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الهلال عريس العرب
ماذا قال نجوم الزعيم بعد البطولة ال 36
أبدى عدد من لاعبي الهلال سعادتهم الكبيرة بفوز هلالهم المميز ببطولة النخبة السابعة التي اختتمت أمس بمدينة اللاذقية السورية وجاء حصول الهلال على كأس النخبة بعد الفوز الصريح والتاريخي الذي حققه الفريق أمام الصفاقسي التونسي "أمس" وبنتيجة "4 1". هذا الفوز المستحق والمنطقي وإخفاق النصر والجيش بالفوز وانتهاء مباراتهما بالتعادل منح البطولة للهلال كإنصاف فعلي نظير الأفضلية التي انفرد بها زعيم الوطن وزعيم المجد والبطولات.
كأس النخبة هديتنا لكم
في البداية تحدث ل "الجزيرة" قائد الفريق الهلالي الكابتن يوسف الثنيان الذي حملت ذراعاه كأس النخبة السابعة قائلا الحمد لله رب العالمين الذي وفقنا وأنصفنا بعد الظلم الذي تعرضنا له في لقائنا أمام النصر.. ولكن نحن كلاعبين كان لدينا عزيمة وإصرار كبيران لبذل المزيد من الجهد والعطاء حتى اللحظة الأخيرة وبالفعل ظهرنا أمام الصفاقسي التونسي بأفضل صورة وقدمنا خلال شوط واحد مستوى فنيا مذهلا أصاب التونسيين بالدهشة ولعبنا كرة سريعة أثمرت عن تسجيل أربعة أهداف رائعة وكانت ستصل النتيجة الى سبعة أهداف لو استغللنا ذلك السيل من الفرص السهلة ولكن الأهم أننا سجلنا أربعة أهداف وهو العدد الذي نريده لننتظر وبترقب شديد مباراة النصر والجيش والتي انتهت بالتعادل لنكون نحن الأبطال المتوجين وهو انجاز مستحق وبكل جدارة لأننا كنا الأفضل من حيث المستوى وهذا ما أكده الكثير من الاعلاميين السوريين والسعوديين واستطعنا ان نحقق البطولة من أصعب الطرق..
وقال قائد الزعيم يوسف الثنيان بهذه المناسبة السعيدة أهنئ كل الهلاليين ادارة ولاعبين وجماهير واعضاء شرف ونعدهم ان شاء الله بالمزيد من الانتصارات والبطولات ونطالبهم بالوقوف معنا خلال مسابقة كأس سمو ولي العهد والمربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
الزعيم خير سفير للوطن
الحارس الدولي محمد الدعيع وصف فوز فريقه بكأس النخبة بأنه انجاز طبيعي وغير مستغرب على فريق يضم في خزينته "36" بطولة واعتقد انه من الظلم ان تذهب البطولة لفريق آخر غير الهلال الذي أبدع وتألق وقدم أنواع الفن الكروي أما فريق الصفاقسي وتجاوز كل العقبات والصعاب وتحدى الجميع ليثبت في النهاية انه الأقوى والأميز وخير من يشرف الكرة السعودية.. فهنيئا للكرة السعودية بهذا الانجاز وهنيئا لها بالهلال الذي كان وما زال خير سفير لوطنه.. وأقدم أجمل التهاني لكافة الهلاليين ادارة واعضاء شرف ولاعبين وجماهير وكل من يحمل في قلبه حب الهلال وان شاء الله من بطولة الى بطولة.
اللاذقية شهدت ملحمة الزعيم
المدافع المتألق والخلوق عبد الله الشريدة علق على فوز فريقه بكأس النخبة قائلا أشكر المولى عز وجل الذي كلل جهودنا بالنجاح وبالنسبة لي كلاعب هلالي فقد تعودت على مثل هذه الانجازات الثمينة ولكن تظل هذه البطولة غالية لدرجة كبيرة لأنها تحققت من نفق صعب ولكن أثبت رجال الهلال ونجومه الأوفياء انهم يعشقون التحدي وقادرون على قهر كل الصعاب وهذا ما حدث بالفعل في أرض اللاذقية التي شهدت ملحمة هلالية كروية كان نتيجتها بطولة غالية تجير لانجازات الوطن .. فألف مليون مبروك لكل الهلاليين حصول زعيمهم على البطولة رقم 36 وبإذن الله سنصل الى الرقم 38 خلال الأيام القادمة.
الهلال لا يرضى إلا بالذهب
المدافع أحمد الدوخي عبر عن سعادته الكبيرة بالمستوى المتميز الذي قدمه فريقه أمام الصفاقسي التونسي وقال هذه الانتفاضة الهلالية لم تأت من عبث بل كنا ندرك تماما حقيقة فريقنا وقدرته الفائقة على تجاوز الصعاب والحمد لله ها هو يثبت للجميع انه الأقوى والأفضل والأحق بالبطولة ونترك بقية المراكز للآخرين أما الهلال فلا يرضى الا بالذهب لأنه فريق ذهبي ولاعبيه وجماهيره وكل منسوبيه من ذهب فألف مبروك لكل الهلاليين على هذا اللقب الغالي.
الزعيم لا تهزه الحسابات المعقدة
اللاعب أحمد خليل وصف فريقه "بمتحدي الصعاب" وقال الهلال أكد انه الفريق الذي لا تهزه الحسابات المعقدة فهو قادر على تخطي كل العقبات وتسهيلها لصالحه وهذا ما حدث بالفعل أمام الصفاقسي لتأتي البطولة للزعيم الذي هو أهل لها ولا يستحقها فريق غيره لأنه بكل صراحة هو الأفضل في جميع مبارياته الثلاث واستحق اللقب عن جدارة والزعيم بالفعل دائما يسعد محبيه وانصاره.
استبعدوا الزعيم وقهرهم في النهاية
اللاعب محمد النزهان كان قي قمة سعادته وقال رغم قصر مدتي مع الفريق الا أنني احتفلت بالكثير من البطولات ولكن تبقى بطولة النخبة هي الأغلى في مشواري الرياضي لأنها جاءت عن طريق صعب والترشيحات جميعها استبعدت الهلال وتناست أمواجه الهادرة والتي تجرف كل من يحاول الوقوف بطريقه وهذا ما حدث بالفعل فهنيئا للهلاليين على هذا الانجاز الغالي وكل عام والهلاليون بخير وبطولات.
اللاعب المبدع وهداف البطولة سامي الجابر قال احمد الله الذي عوضنا في الوقت الحاسم بعدما كادت تهدر حقوقنا ولكن ذلك الاداء القتالي والروح العالية التي تميز بها نجوم الهلال في اللقاء الأخير امام الصفاقسي وتحقيقهم للفوز الكبير والذي منحهم الفرصة للمنافسة على اللقب.. هذا الفوز الهلالي الكبير كان لابد ان يثمر عن لقب عربي وهذا ما حدث بالفعل ونقول لا يصح الا الصحيح فألف مبروك للأحبة الهلاليين على انجازات فريقهم المتتالية فالزعيم اصبح منبع البطولات.
وعن فوزه بلقب الهداف قال سامي هذا توفيق من رب العالمين وبجهد من زملائي اللاعبين ولكنه بكل تأكيد لا يهمني بقدر ما همني فوز فريقي بالبطولة.
لم أفقد الأمل حتى اللحظة الأخيرة
اللاعب نواف التمياط أبدى فرحته الكبيرة بهذا الفوز واللقب الغالي وقال أعلنتها بكل صراحة انني لم أفقد الأمل إطلاقاً على الرغم من ضعف الأمل بالنسبة للهلال كما نشر في الصحف والتي أعتمدت البطولة للنصر والجيش وتناسوا الهلال الذي جاء وحضر في الوقت المناسب ليكتب قصة المجد العربية من أمام الصفاقسي التونسي وبمستوى رائع وفوز اكثر روعة أهلنا ولله الحمد لخطف كأس النخبة التي نهديها لرئيسنا المخلص الأمير سعود بن تركي تقديرا لجهوده الكبيرة ووقوفه الدائم مع الفريق كما نهديها لجميع الهلاليين وأقول لهم مبروك عليكم كأس النخبة وانتظروا منا المزيد.
يا مدور الهين ترى الكايد أحلى
اللاعب الموهوب محمد الشلهوب وصف فوز فريقه بكأس النخبة العربية السابعة قائلا "يا مدور الهين ترى الكايد أحلى" وهذا ما حدث بالفعل حيث بحثنا عن الحسم المبكر ولكن الحظ لم يخدمنا وجاءت انتفاضة الزعيم الأخيرة لتنثر الفرح والسرور في أعماقنا بعد ان حققنا انتصاراً كبيراً ولقباً غالياً ليس بغريب على فريق كالزعيم جمع المجد من جميع أطرافه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved