أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th April,2001 العدد:10423الطبعةالاولـي الخميس 18 ,محرم 1422

القرية الالكترونية

تدشين أول خدمة تجارية من نوعها للترجمة إلى العربية من خلال موقع خاص على النت
* الرياض الجزيرة:
أعلن في وقت سابق هذا الأسبوع عن تدشين موقع Translatearabia.com وهو موقع خدمة تجارية من نوعها للترجمة إلى العربية، صمم خصيصاً لخدمة العملاء الدوليين.
وقال أصحاب الموقع الجديد أن الطلب المتزايد على الترجمة العربية ذات الجودة الاستثنائية من قبل الشركات والمؤسسات الدولية أصبح أكثر من أي وقت مضى كنتيجة لنمو أهمية أسواق منطقة الشرق الأوسط. ويعمل مع Translatearabia.com خبراء يعملون في مجال الترجمة من وإلى اللغة العربية، ويصف الموقع نفسه بأنه «رولز رويس» وكالات الترجمة العربية.
ويقدم الموقع حالياً خدمات الترجمة العربية التي تغطي معظم اللغات الأوربية الرئيسية، ويتوقع إضافة لغات جديدة في المستقبل.
وقالت ديادري واليس، مديرة الموقع:«فريق المترجمين الذي يعمل لدينا يتمتع بخبرات كبيرة اكتسبها أعضاؤه من العمل مع كبرى المؤسسات الصحفية والإعلامية والتجارية في المنطقة ويتخصص المترجمون في العديد من مجالات الترجمة، ابتداءً من تكنولوجيا المعلومات إلى الترجمة القانونية، وقد عملوا في مجالات متخصصة في دول الشرق الأوسط وخارجها مما أتاح لهم فرصة اكتساب وعي متكامل بمتطلبات كل الأسواق».
وأضافت:«يتيح لنا تواجدنا الفعلي في الشرق الأوسط إمكانيات كبيرة، حيث يتفهم المترجمون كل الجوانب السياسية والاقتصادية التي تهم المنطقة ككل ودولها كل على حدة».
وبتقديم هذه الخدمة على شبكة الانترنت لأول مرة، يتوقع مؤسسو الموقع إمكانيات تسويقية كبرى لهذا المشروع.
تغطي مناطق جغرافية تمتد من أوربا إلى اليابان. وتقول أن لديها الإمكانيات اللازمة لتوفير ترجمة عربية على درجة عالية من الجودة، والتي تلبي المتطلبات الخاصة لكبار الشخصيات في الشرق الأوسط، وكذلك الهيئات والمؤسسات الدولية، مثل الأمم المتحدة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved