أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th April,2001 العدد:10423الطبعةالاولـي الخميس 18 ,محرم 1422

الريـاضيـة

سامحونا
احتراف بدون أزمات!
أحمد العلولا
بدأت مشكلة.. وأصبحت (أزمة) الكل سعى وطالب ب انفراجها تارة بالحلول (الودية) وأخرى بالصفة الرسمية والتي ترتكز على اللوائح والقانون!
.. منصور الموسى.. شكل أزمة طوال فترة مضت بين النجمة (بيته) القديم. والنصر ناديه (الجديد) الذي شاركه في (عالمية البرازيل) ثم اختفى عن الساحة لموسم كامل بحجة الظروف الصعبة التي يعيشها!
.. بالأمس كانت فرحتنا جداً كبيرة بانتهاء حيثيات الأزمة وملابساتها.. وإغلاق (ملف الموسى) بالشمع الأحمر بعد ان استغرق وقتاً بطول المسافة الممتدة بين عنيزة والرياض. ودار جدل واسع على صدر الصفحات الرياضية حول جذور المشكلة.
الابعاد والحلول.. والاطراف الثلاثة كلها تتمسك بحقوقها..
موقف اتحاد كرة القدم تميز بالحكمة والأمانة.. لذا اتخذ قراره السليم.. الأكثر إنصافاً وحفظاً لحقوق الجميع.
بالأمس اسدل الستار على احدى القضايا التي دارت رحاها وشغلت الوسط الرياضي.. انتهت واحدة.. وننتظر الحكم في مشاكل أخرى عالقة.. وكلها سوف تلحق بسابقتها "أزمة الموسى" لتصبح بعد "حديث الذكريات".
.. رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم د. خالد التركي يحمل (فكرة) رؤى ابداعية جميلة لتفعيل وإثراء مفهوم الاحتراف.. وسيكون مؤهلا واعضاء لجنته الكرام بإجراء نقلة وصياغة نوعية في (الحالة) الاحترافية إذا ما اعتبر اللاعب محور الاساس الذي يجب ان يستوعب معنى وأهمية الاحتراف. وما له وما عليه من حقوق وواجبات.
.. وسامحونا!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved