أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th April,2001 العدد:10423الطبعةالاولـي الخميس 18 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الضاوي هداف نجران في طريقه للاتحاد
* نجران زايد آل عقيل:
اكدت مصادر (الجزيرة) ان مهاجم نادي نجران ونجم منتخب المملكة للناشئين على الضاوي في طريقه لارتداء الشعار الاتحادي في الموسم القادم.
ووقع اختيار الادارة الاتحادية على الضاوي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها خلال مشاركته لفريق شباب نجران في تصفيات ابطال المناطق لدرجة الشباب وقيادته لفريقه للصعود للدوري الممتاز الموسم القادم بعد ان استطاع تسجيل اربعة اهداف في مرمى فريق شباب الاتحاد.
حيث اوصى مدرب شباب الاتحاد ادارة ناديه بضم هذا اللاعب للفريق الاتحادي حيث رأى فيه مواصفات المهاجم المتكامل حيث يتميز الضاوي بضربات الرأس المتقنة والمراوغة والتسديد من خارج (الثماني عشرة) ويشبه في لعبه الى حد كبير لاعب نجران السابق والاتحاد حاليا الحسن اليامي الذي لعب دورا كبيرا في مفاوضة الادارة النجرانية لضمه لصفوف الاتحاد.
وقد التقت (الجزيرة) برئيس نادي نجران الاستاذ سعود الحيدر الذي اكد صحة هذه المفاوضات مشيرا في الوقت نفسه الى ان نادي نجران لن يفرط في لاعبه بالسهولة التي تتصورها الادارة الاتحادية كما حدث وقت انتقال اللاعب الحسن اليامي الذي ذهب الى الاتحاد بمبلغ زهيد جدا لا يقارن بما قدمه اليامي للاتحاد.
وبيَّن الحيدر ان على الاتحاد ان يدفع بسخاء لكي تنهي المفاوضات بدون ضجيج كما حدث مع الوحدة عند انتقال الحرشان اليها. مضيفا ان نجران يملك العديد من المواهب التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved