أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th April,2001 العدد:10423الطبعةالاولـي الخميس 18 ,محرم 1422

الريـاضيـة

رفع مكافأة الفوز إلى ثلاث مرات
مدرب الاتفاق ركز علي التوازن الدفاعي والهجومي والمباغتة بالارتداد
* الدمام سامي اليوسف:
تأكدت جاهزية اللاعبين المهاجم باولو ديسلفا والمدافع بندر خليل لمشاركة الاتفاق هذا المساء في مباراة نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد امام الشباب بعد تعرضهما في المران الاخير لشد عضلي.. وقد ركز مدرب الاتفاق البرازيلي كليبر على التوازن الدفاعي والهجومي في الاداء ومباغتة الشبابيين في الدقائق العشر الاولى بالارتداد السريع معتمدا سرعة الثنائي علي الفهيد وعبدالرحمن اليامي ومن خلفهما باولو ديسلفا كما فعل في مباراة الطائي بدور الثمانية عندما خطف الاتفاق هدفا مبكرا جعل تركيزهم يرتفع في العابهم..
كما لم يفوت كليبر فرصة الاعتماد على التسديد المباشر على المرمى الشبابي من الكرات الثابتة مستغلا قوة القدم والتسديد التي يتمتع بها الثلاثي باولو ديسلفا وعبدالعزيز الدوسري ووليد الرجاء والمحيني في حال مشاركته.. وشدد على مسألة التأمين الدفاعي تحسبا للهجوم الشبابي الخطير والسريع بوجود الجلاصي والشيحان ومن خلفهما الخثران.. مع مراقبة مفاتيح اللعب الشبابي في وسط الميدان.
وكانت الحصة الاخيرة من المران الاتفاقي مخصصة لركلات الترجيح.. واسهم لاعبو الخبرة كالدبيخي والدوسري في تهيئة اللاعبين معنويا للمباراة المصيرية والهامة مع الشباب.
حوافز
ويؤكد مسؤلو الاتفاق على اهمية الجانب المعنوي في رفع الروح لدى اللاعبين وتهيئتهم نفسيا لخوض المباراة من حيث توفير الدعم المادي برفع مكافأة الفوز الى (ثلاث مرات) وتوفير مكافآت الفوز الماضية وجزء من المرتبات المتأخرة بعد الفوز على الطائي وقبل ملاقاة الشباب.
الى جانب التواجد الاداري في التدريبات بحضور رئيس النادي المهندس خالد الدوسري ونائبه ناجي القرين والمهندس محمد المغلوث..
وقد سعت ادارة النادي جاهدة الى توفير حافلات لنقل جماهير النادي من المقر بالدمام الى الرياض حيث استاد الملك فهد الدولي الذي ستقام فيه المباراة.. وقد بلغ عدد الحافلات 3 فقط.
وكان الاتفاق قد استضاف الشباب الموسم الفائت في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد في استاد الامير محمد بن فهد بالدمام وانتهت المباراة بفوز شبابي (2/1).

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved