أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th April,2001 العدد:10423الطبعةالاولـي الخميس 18 ,محرم 1422

الريـاضيـة

100 لاعب يشاركون في المنافسات اليوم وغداً
الأمير سلطان بن فهد يرعى بالأحساء ختام بطولة ألعاب القوى لذوي الإعاقة الحركية
* يرعى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الحفل الختامي لبطولة المملكة لألعاب القوى لذوي الإعاقة الحركية (شلل أطفال - بتر - إصابات العمود الفقري) الذي سيقام عصر يوم غد على مضمار استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمحافظة الأحساء وبمشاركة مائة لاعب.
وستنطلق فعاليات البطولة عصر اليوم الخميس وقد عبر وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة إبراهيم بن علي العلي عن سعادته واعتزازه برعاية صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لهذه الفئة الغالية التي تأتي انطلاقا من حرص سمو ه على دعم وتشجيع هذه الرياضة.
ونوه بالاهتمام الذي يجده قطاع الشباب والرياضة بمحافظة الأحساء وبصفة خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ محافظة الأحساء وكذلك من قبل الهيئات والمؤسسات التي تعنى بهذه الفئة.
ومن جهته أشار رئيس اللجنة الفنية بالبطولة علي بن إبراهيم الصنيع الى أن أنظمة هذه البطولة تخضع للقانون الدولي لرياضة المعوقين حيث حددت المنافسات في الألعاب التالية:
سباق ( 100م - 400م - 1500م - 4*400م - رمي القرص - دفع الكرة الحديد - 200م - 800م - 4*100م - رمي الرمح - الصولجان) .. وسيحصل الفائز بالمركز الأول على الميدالية الذهبية والميدالية الفضية لصاحب المركز الثاني والمركز الثالث على الميدالية البرونزية.
كما سيتم منح كأس البطولة للحاصل على أكبر عدد من الميداليات الذهبية..
وقد أنهى مكتب رعاية الشباب وبيت الشباب ولجنة الاتحاد بمحافظة الأحساء كافة الترتيبات الخاصة لإقامة هذه البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved