أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

المجتمـع

وفد من الإعلاميين يزور الشؤون الاجتماعية ومركز التأهيل الشامل ببريدة
بريدة - عبدالرحمن التويجري:
قام وفد من مديري مكاتب الصحف المحلية والمحررين والاذاعة والتلفزيون بمدينة بريدة بزيارة الى المكتب الرئيسي الجديد للشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم حيث كان في استقبالهم مدير عام الشؤون الاجتماعية بالقصيم ابراهيم بن محمد الفريح ومدير العلاقات العامة والاعلام في الشؤون الاجتماعية عبدالعزيزبن صالح الدباسي وعدد من المسؤولين والاداريين وأعضاء الشؤون الاجتماعية. وقد رحب بالوفد المدير العام وشكرهم على هذه الزيارة وهذا اللقاء الأخوي المبارك.
وثمن الفريح لرجال الصحافة اهتمامهم الكبير بالعمل الاجتماعي وتغطية المناشط والفعاليات المتعلقة بالشؤون الاجتماعية بالمنطقة منوها بالدورالفاعل الذي يضطلع به الاعلام وخاصة الصحافة التي تساهم في ابراز الجهود المبذولة من قيادتنا الرشيدة تجاه بعض الفئات من المجتمع التي ترعاها وتدعمها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
بعد ذلك قام الوفد الاعلامي برفقة مدير عام الشؤون الاجتماعية بالقصيم بزيارة الى مركز التأهيل الشامل للذكور ببريدة والذي بدأ العمل به واستقبال الحالات منذ مطلع العام الهجري الجديد 1422ه والذي يختص بايواء ورعاية حالات المعاقين شديدي الاعاقة. وقد استمع الوفد الى شرح مفصل خلال الجولة من مدير المركز ابراهيم بن علي المرشود وشملت الجولة مبنى الادارة ويتكون من ثمانية مكاتب وصالة اجتماعات وكذلك القسم النفسي والاجتماعي والعلاج وقسم المهاجع التي تضم مائتي سرير وأيضا المطبخ وصالة الطعام وتزيد التكلفة الاجتماعية للمشروع على سبعة ملايين ومائتي ألف ريال.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved