أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

القرية الالكترونية

مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وجمعية الحاسبات السعودية ينظمان معرضاً وورشة عمل
* الرياض سلطان المواش:
تنظم جمعية الحاسبات السعودية بالتعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية معرض وورشة عمل متخصصة حول حفظ ومعالجة الوثائق إلكترونياً تقنيات نحو تطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.
DOCUMENT IMAGING TECHNOLOGIES IN E GOVERNMENT PROSPECTIVE وذلك في رحاب مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالرياض والتي تستمر على مدى ثلاثة ايام من 5 7 صفر 1422ه الموافق 29 ابريل 1 مايو 2001م تتناول الموضوعات التالية:
استعراض وفهم المبادىء والاساسيات لحفظ ومعالجة الوثائق إلكترونياً.التعرف بمكونات انظمة حفظ ومعالجة الوثائق إلكترونيا من اجهزة وتقنيات وشبكات والتعريف الضوئي على الكتابة OCR .
التعرف على التطبيقات لهذه الانظمة.أنظمة سير العمل Workflow والجوانب الادارية والقانونية.
إعداد طلبات عروض انظمة حفظ ومعالجة الوثائق إلكترونيا «RFP » ومعايير اختيارها.
التعرف على مشاريع منفذة والاستفادة من الخبرات والتجارب السابقة.الاطلاع على عروض التقنيات والأنظمة التجارية في نفس المجال.
دور انظمة حفظ ومعالجة الوثائق إلكترونيا في الحكومة الالكترونية.
ويتوقع حضور المتخصصين في مجال الحاسب الآلي والمعلومات في المملكة ودول الخليج. كما يصاحب ورشة العمل معرض متخصص يضم فقط الشركات العاملة في مجال حفظ ومعالجة الوثائق الكترونيا وتقنياتها. ويفتح المعرض ابوابه صباح ومساء يتخللها عروض للانظمة والتقنيات.تعتبر هذه المناسبة فرصة للمهتمين والعاملين في مجال حفظ وادارة الوثائق الكترونيا والراغبين في تطبيق اوالتعرف على الجديد لهذه الانظمة، ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن الورشة والمعرض بالاتصال هاتف 4880707، 4881962، فاكس 4881963، البريد الإلكتروني: training@scs.org.sa

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved