أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

محليــات

الأمير نايف لدى زيارته لقوات الأمن الخاصة
أنتم رجال يعتمد عليكم بعد الله ورفعتم رأس بلدكم أمام العالم
سموه يشيد بإنجاز قوات الأمن الخاصة في التعامل مع الطائرة الروسية
* * الرياض واس:
^^^^^^^^^^^^^^
قام صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ظهر امس بزيارة تفقدية لقوات الأمن الخاصة يرافقه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية.
^^^^^^^^^^^^^^
وكان في استقبال سموه لدى وصوله قائد قوات الأمن الخاصة الفريق الركن غيث بن غازي الحربي وكبار ضباط القوات.
وفور وصوله توجه سمو الامير نايف الى قاعة الاحتفالات بنادي قوات الأمن الخاصة حيث تشرف ضباط وافراد وحدة الأمن والحماية بالسلام على سموه يتقدمهم العقيد الركن على بن دخيل الرحيلي.
عقب ذلك ألقى الرقيب محمد بن سمير العتيبى قصيدة ترحيبية بسموه.
بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز الكلمة التالية:
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبى الهدى.
اخواني رجال قوات الأمن الخاصة بشكل عام واخواني وابنائي قوة الاقتحام..
أنا في الحقيقة ملتقي بكم قبل هذه اللحظة ومعكم دائما وكنت اعلق عليكم الآمال النافعة من الثقة المؤكدة الثقة بالله عز وجل ثم الثقة بكم وعندما جد الجد وتجسدت المهنة قمتم بما هو مؤمل فيكم وهذا ليس كثيرا عليكم. انتم رجال يعتمد عليكم بعد الله وابناء رجال وابناء هذا الوطن تفدون بالأرواح والحمد لله كنتم عند حسن الظن بكم رفعتم رأس بلدكم امام العالم وحققتم لجميع قطاعات الأمن ممثلا في اشخاصكم وفي مهمتكم حققتم الشئ الذي يجب ان يكون عليه رجل الأمن بالمملكة العربية السعودية وكلنا يعلم ماذا حدث!
أريد ان اقول هنا كلمة يعلم الله انها حقيقة منذ ان هبطت الطائرة الروسية في مطار المدينة في مطار الامير محمد بن عبدالعزيز كنت على ثقة بأننا سنتعامل معها بأفضل ما يمكن التعامل.
كنت على ثقة ان هؤلاء الابرياء الذين هم في الطائرة والذين شاءت قدرة الله ان يجدوا انفسهم على ارض المملكة العربية السعودية كنت واثقا بالله ثم بكم اننا سننجز مهمتنا وسننقذ حياة هؤلاء بعد ارادة الله كنت على ثقة ولم تهتز ثقتي أبدا وكأني اقرأ النتائج كما حدثت فهنيئًا لكم جميعاً بهذا الانتصار وهنيئاً لوطنكم بكم.
ولقد سمعتم وقرأتم تقدير وشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو ولي العهد المعظم وسيدي النائب الثاني لكم بما اديتموه.
أود أن أؤكد هنا انكم رفعتم رأس كل مواطن سعودي وهذا ما يجب ان يفعله المواطن تجاه وطنه وأوصيكم بتقوى الله عز وجل والاعتماد عليه والتمسك بدينكم وبتعاملكم مع انفسكم ومع جميع زملائكم ومع قيادتكم ومع كل واجباتكم ومع الناس جميعا بالصدق والفضيلة.
ليس عندى شك فيما هو متكون فيكم من شجاعة واقدام وان الحياة رخيصة امام الواجب وهذا الانتصار الذي تحقق والحمد لله يجب ان يكون دافعاً لكم للمزيد من التدريب والمعرفة وتهيئة انفسكم واستعدادكم في كل وقت لأنكم لا تعلمون ولا يعلم احد متى تكون الحاجة لكم؟
ليس هناك ثوابت يجب ان نعرف أن هذا الانتصار لا يدفعنا الى الثقة الزائدة التي قد تكون غروراً بما حققتم ولكنها ثقة تملأ النفوس بأنكم أهلا لهذا الواجب وغيره واكثر منه فلا يمكن بأى حال من الاحوال ان يتحقق شئ بدون العمل الجاد والاستمرار والمثابرة بكل امر انما بعثتموه امام الجهات المماثله لكم بدول اجنبية وعربية ليدرسوا كيف اديتم مهمتكم والحمد لله انها انجح مهمة مماثلة بالعالم وهذا فخر لهذه البلاد وفخر لكم ان حققتم انتم هذا الافتخار لبلادكم وقيادتكم وامتكم.
لكم منى التقدير الكبير والاعتزاز بكم والثقة بكم راجيا من الله لكم التوفيق والسداد وأقدر كل تقدير لقيادتكم ممثلة بالفريق غيث بن غازى الحربى وجميع ضباط قوات الأمن الخاصة وجميع افراد قوات الأمن الخاصة، كلكم جزء واحد بعضكم يشد ازر بعض، نحن لانتمنى الحوادث ولكن هذه الدنيا، الدنيا كلها حوادث ولكن خلق الرجال ووجدوا من اجل ان يواجهوا الاحداث ويتعاملوا معها بافضل ما يمكن التعامل ولكم منى كل التقدير والاحترام وادعو لكم بالتوفيق والسداد والله يوفقنا جميعا لما فيه خير ديننا ودنيانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بعدها سجل سموه كلمة في سجل زيارات نادي ضباط قوات الأمن الخاصة بهذه المناسبة بعد ذلك غادر سموه مقر القوات مودعا بالحفاوة والتكريم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved