أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

محليــات

مؤكدين أنها ليست بغريبة من سموه .. أهالي الأحساء ل(الجزيرة):
زيارة الأمير نايف عكست العلاقات الوطيدة بين القيادة والشعب وحرصها على تلمس احتياجات المواطنين
* الاحساء عبد الله الملحم:
^^^^^^^^^^^
ثمن اهالي الاحساء الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة للإحساء مؤخراً ولعدد من الاسر في المنطقة في مدينتي الهفوف والمبرز.
^^^^^^^^^^^
في البداية عبر محمد سعيد الملا مدير تعليم البنات بالاحساء عن سعادته الغامرة بهذه المبادرة الكريمة من سموه يحفظه الله وقال نيابة عن جميع ابناء اسرتي والتي حظيت بزيارة كريمة من سموه لمجلس الاسرة في مدينة الهفوف أقدر لسموه هذه المبادرة التي لم تكن مستغربة على سموه مؤكداً انها تجسد عمق العلاقة التي تربط بين ابناء المجتمع الواحد.
فيما علق الشيخ احمد بن علي المبارك عميد اسرة آل مبارك وقال: لقد سعدنا جميعا نحن اهالي الاحساء بالزيارة الكريمة لسموه يحفظه الله والتي تزامنت مع رعاية سموه لحفل تخريج كوكبة من خريجي وخريجات جامعة الملك فيصل.
واضاف الشيخ آل مبارك بقوله لقد سعدنا بزيارة سموه لنا وقد لمس الجميع سواء من أهالي الاحساء او من مختلف مناطق ومحافظات المملكة مدى التواضع الجم والاخلاق الفاضة لتي يتمتع بها سموه.
كما كان لزيارات سموه من اثر في نفوسنا جميعا رغم المشاغل والمسؤوليات الجسام لدى سموه الا انه كان قريبا من الجميع ولعل هذه الزيارة لسموه لعدد من الاسر تعكس حرص سموه الكريم على تلمس احتياجات ومتطلبات المواطنين عن قرب، وهي بلاشك زيارات تلقى بالكثير من الترحيب والسرور من قبل الجميع.
فيما أعرب الشيخ محمد بن عبد الله الملحم ورجل الاعمال المعروف عن سعادته الغامرة بالزيارات الاسرية التي قام بها سمو وزير الداخية لعدد من اسر الاحساء مشيراً الى ان زيارة سموه تعكس للجميع مدى العلاقة الوطيدة التي تربط بين القيادة والشعب وهي علاقة قائمة على الود والتقدير مؤكدا ان هذه العلاقة ليست وليدة اليوم بل هي نهج سار عليها الموحد المغفور له جلالة الملك عبد العزيز آل سعود ومن بعده ابناؤه البررة.
اما الاستاذ عبد المحسن الجبر رجل الاعمال المعروف فقال: بان الزيارات الاسرية التي قام بها سموه اثناء زيارته الاخيرة للاحساء لم تكن مستغربة بل هو نهج ألفناه من قيادتنا الرشيدة مؤكداً ان ذلك يعكس مدى ترابط المجتمع السعودي قيادة وشعبا.وهنا اقدم لسموه الكريم اعظم آيات التقدير والشكر فهذه الزيارات لسموه رغم مشاغله التي لا تحصى تؤكد لنا جميعا حرص قيادتنا الرشيدة على تلمس احتياجات ومتطلبات المواطنين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved