أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

محليــات

فعاليات للطفل الأصم بجامعة الملك سعود
* الرياض الجزيرة:
ينظم قسم التربية الخاصة بجامعة الملك سعود ضمن فعاليات الأسبوع العربي للطفل الأصم العديد من البرامج المتنوعة بالاشتراك مع طالبات المدخل الى الإعاقة السمعية تحت إشراف الاستاذة شريفة الزبيري وهي: عرض لأعمال فنية قام بها أفراد معاقون سمعياً وذلك يوم الاحد الموافق 28 محرم في الحرم الجامعي المبنى 15. كما يقدم عرضا مسرحياً يشارك في تقديم فقراته طالبات من قسم التربية الخاصة ( مسار الإعاقة السمعية)، هذا بالاضافة الى مشاركة طالبات معاقات سمعياً من معهدي (الأمل للصم شرق وغرب الرياض) و(مركز التأهيل الشامل). وذلك يوم الاثنين الموافق 29 محرم في الحرم الجامعي المبنى 14.
كما ينظم القسم محاضرات علمية يلقيها كل من الدكتورة خيرية العبد الجواد استاذ علم السمعيات المساعد بكلية العلوم الطبية التطبيقة المعنونة تحت الطفل الأصم «ماذا بوسعنا ان نقدم له» كما تلقي الاستاذة بقسم التربية الخاصة منيرة المقرن محاضرة بعنوان «التواصل الشفهي مع المعوقين سمعياً» هذا بالاضافة الى محاضرة بعنوان «القدرات العقلية المعرفية عند المعوقين سمعياً» تلقيها الاستاذة بقسم التربية الخاصة لينا صديق. كما تشارك طالبا ت من كلية العلوم الطبية التطبيقة تخصص علاج علل السمع والنطق بتدريب الحضور على المعينات السمعية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30 محرم في المبنى 14.
ويختتم القسم فعاليات هذا الاسبوع بيوم مفتوح لدعم الإعاقة السمعية يتخلله مسابقات متنوعة وطبق خيري بالاضافة الى فقرة لتعليم لغة الاشارة يعدها قسم التربية الخاصة وذلك يوم الاربعاء الموافق 1 صفر أمام المبنى 15 في الهواء الطلق. الجدير بالذكر بأن جميع هذه البرامج تبدأ في تمام الساعة 8 ونتتهي في الساعة 12 ظهراً.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved