أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

محليــات

مركز الملك فهد الثقافي يفتح باب التواصل مع الجهات الحكومية والأهلية
* كتب مندوب الجزيرة:
^^^^^^^^^^^^
عبرت إدارة مركز الملك فهد الثقافي عن رغبتها في فتح مجالات التواصل بين المركز والجهات والإدارات الحكومية والأهلية ذات الصلة بأقسام المركز من عقد ندوات او محاضرات او معارض او حفلات او زيارات ميدانية لمنسوبيها من طلبة المدارس وغيرهم للاستفادة من أقسام المركز وامكاناته.
ويشكل مركز الملك فهد الثقافي بالرياض اليوم حقيقة قائمة على أرض الواقع ليكون منارة اشعاع وعنواناً مسطراً للثقافة السعودية المعاصرة.
^^^^^^^^^^^^
يقع هذا المركز غرب مدينة الرياض بجوار الصالات الرياضية بمساحة تقدر ب«000.100» متر مربع يحتوي على العديد من الأقسام المختلفة منها قاعة للمؤتمرات وقاعة أخرى للمحاضرات تستوعب أكثر من 450 متفرج ومسرح رئيسي يستوعب أكثر من 3000 متفرج ومكتبة متخصصة تضم أكثر من 15 ألف كتاب ومخطوط وتتسع لأكثر من ثمانين قارئا في وقت واحد ومتحف متخصص بتراث المملكة واثارها وقاعة للقبة الفلكية تستوعب أكثر من مائتي مشاهد لتقديم البرامج الخاصة بالفلك والفضاء، وفي هذه الأقسام المتعددة فان مركز الملك فهد الثقافي يخدم في المقام الأول المختصين والعامة. كما وضعت ادارة المركز عنواناً له ليتم التنسيق ما بين الجهة التي ترغب بزيارة المركز او القيام بأي نشاط ليتم عمل الحجوزات المسبقة على العنوان التالي: ص.ب 51516 الرياض 11553 هاتف 4811157م فاكس 4800864 .

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved