أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

عزيزتـي الجزيرة

شكرا للموضوعات القيمة
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة
الاستاذ. خالد بن حمد المالك سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
نشكر ونقدر جريدتنا الغراء ممثلة في سعادتكم والشكر والعرفان موصولان لسعادة د. فهد بن إبراهيم آل إبراهيم على المقال الذي نشرته صحيفة الجزيرة بعنوان (حراس الفضيلة) في العدد (10422) ذلك المقال الذي بين فيه الكاتب أثابه الله أمورا كثيرا كنا في أمس الحاجة لبيانها، ألا وهي ما حظي به القائمون على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من رعاية خاصة من الحكومة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله الى يومنا هذا. كما بين حفظه الله ما يضطلع به رجال الحسبة من أعمال جليلة في مكافحة الجرائم الأخلاقية والمخدرات والمسكرات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.
كما دعا وفقه الله لتكريم هؤلاء الرجال وتقديرهم أو على أقل تقدير كف الأذى عنهم، ومن يصفهم أو يصورهم بالتحجر يستحق أن يلقم الحجر.
وإننا لنبشره ببشارة النبي صلى الله عليه وسلم بقوله: ( من ذب عن عرض أخيه المسلم ذب الله عن عرضه يوم القيامة) فكيف عندما يكون معاليه يذب عن عرض جهاز عظيم الأثر من أجهزة الدولة رعاها الله. بل إنني أبشركم وإياه بالفوز والنجاة، إذ دعا للتواصي بالحق والتواصي بالصبر عبر صحيفتكم فقد قال تعالى : «والعصر إن الإنسان لفي خسر إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر».
كما لا ننسى موضوعه الرائع في عدد سابق تحت العنوان (ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى) كما نشكر القائمين على هذه الصحيفة من كتاب وصحفيين في نشر كل ما يخدم الوطن والمواطن، وما فيه صلاح المجتمع.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
عبدالعزيز بن علي العسكر ـ الخرج

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved