أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

الريـاضيـة

نائب رئيس الشعلة خالد الدويس:
جميع لاعبي الشعلة تحت تصرف محمد العبدالله الفيصل وليس جوشان وحده هناك أندية أخرى ولن نوافق إلا للأهلي
*الخرج فهد القحطاني:
^^^^^^^^^^^^^
رحب نائب رئيس الشعلة الاستاذ خالد بن دويس بانتقال لاعب الفريق يحيى جوشان الى النادي الاهلي.. مشيراً إلى أن للأمير محمد العبدالله الفيصل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الاهلي تقديره الخاص لدى أبناء الشعلة وجميع لاعبي الفريق الشعلاوي تحت تصرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله. وقال إنه عندما علم بالمفاوضات الأهلاوية مع مدير الكرة بالنادي الاستاذ عبدالله البرقان اعطاه الضوء الأخضر بإتمام الصفقة لأن الشعلة لا يقف في وجه ابنائه لأنهم سيعودون مرة أخرى لناديهم والدليل بأن جميع اللاعبين الذين سبق لهم الانتقال من الشعلة عادوا مرة أخرى أمثال سعيد النصير والقرناس وسليمان الطفيل وإبراهيم الجوير وخالد خميس وخالد الفرحان لأن الشعلة يقف مع أبنائه ويتمنى لهم كل توفيق.
^^^^^^^^^^^^^
وأشار الدويس إلى أن نادي الشعلة سيقوم باهداء الرئاسة الفخرية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل تقديرا لما قام به هذا الرجل من جهود واضحة في سبيل الكرة السعودية عبر شقيقنا النادي الاهلي.
وكشف الدويس أن هناك اندية دخلت في المزايدة على اللاعب إلا اننا رفضنا رفضا قاطعا ذلك وتركنا تحديد قيمة الانتقال لسموه. الجدير ذكره أن يحيى جوشان يلعب في الشعلة هاوياً وسيلعب للأهلي كمحترف.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved