أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

الريـاضيـة

دعا للاستفادة من المشاركين
الخراشي يشيد بدورة مدربي حراس المرمى
*بريدة صالح الضحيان:
اختتمت الخميس الماضي دورة حراس المرمى التمهيدية والتي استمرت فعاليتها اربعة ايام على فترتين صباحية للمحاضرات النظرية وفي المساء خصص للعملي وذلك في مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالقصيم.
الدورة شارك فيها ثلاثون حارساً من اصل خمسة وثلاثين تقدموا للدورة وحاضر فيها المدرب الوطني والمحاضر جاسم الحربي الحاصل على دورة (A) و(C) ويستعد للحصول على دورة (B) المرشح لها من قبل الاتحاد الآسيوي وكان المشرف على الدورة المدرب والاستاذ محمد الخراشي ومن قبل المكتب الاستاذ علي المقبل.
محمد الخراشي المشرف الفني للدورة اكد على حسن التنظيم وحسن الاستقبال من قبل المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم وتهيئة جميع الامكانات المخصصة من اماكن المحاضرات وملاعب التدريب كذلك بيت الشباب بالقصيم الذي قدم جميع التسهيلات للمشاركين بالدورة وقدم جزيل شكره للأستاذ فهد العليان مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب وعلي التويجري عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وصالح السلامة مدير بيت الشباب والاستاذ علي المقبل.
واختتم الخراشي حديثه بتوجيه الدعوة الى كافة الأندية للاستفادة من هؤلاء المشاركين بالدورة وباستطاعتهم عمل الكثير في تطوير حراس المرمى لان خبرة كثير منهم تفوق بعض المدربين المتعاقدين والذين يكلفون الأندية الشيء الكثير بعكس المدرب الوطني التي سوف تكون تكلفته أقل وإنتاجه افضل.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved