أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

الريـاضيـة

حققوا الفوز على الطائي
استقبال تاريخي لشباب نجران أبطال الدرجة الأولى
الحيدر رئيس النادي: نهدي هذا الإنجاز للأمير مشعل بن سعود
* حائل فرحان الجار الله نجران زايد آل عقيل:
^^^^^^^^^^^^^^
حقق شباب نجران درع بطولة المملكة لدرجة الشباب بعد تغلبهم عصر أمس الاول على شباب الطائي بهدف دون مقابل سجله مهاجم الفريق البارز علي الضاوي في الدقيقة الخامسة من المباراة وحافظ عليه النجراويون حتى صافرة النهاية رغم الكم الهائل من الفرص التي كان غالبها انفرادات لمهاجمي الطائي قبالة المرمى النجراني.وحدث ما خشيه الطائيون من ان يسند هذا النهائي الى حكم مبتدئ وهو الامر الذي شاهدناه امس الاول بعد القيادة الضعيفة التي ادار بها (معتوق المالكي) الذي كان في واد والمباراة في واد آخر وفاتت عليه عدة احداث لم يحسن التصرف بها وكانت مؤثرة جداً في المباراة ومنها اغفاله لضربة جزاء صريحة لمصلحة الطائي قبل نهاية الشوط الأول وتساهله الفاضح في احتساب الوقت الضائع في شوطي المباراة.. وبالفعل فقد أفسد المالكي المباراة بعد ان كان مرشحا للظهور بمستوى فني راق.
^^^^^^^^^^^^^^
واستفاد مدرب نجران من اللاعبين اصحاب الاجسام القوية سواء على مستوى الدفاع أو الوسط وحتى الهجوم مما جعل الكرات المشتركة تذهب لمصلحة لاعبي نجران بصورة ملاحظة جداً!!
بينما اخفق مهاجمو الطائي في استثمار اي من الفرص التي تهيأت لهم لتعديل النتيجة المبكرة فسارت المباراة على وتيرة واحدة (هجوم للطائي ضاغط ودفاع مستميت من نجران) ومن ثم الاعتماد على الارتداد السريع.وبعد نهاية المباراة قام مدير مكتب رعاية الشباب بحائل الاستاذ راشد بن صالح الرميد بتسليم الدروع والميداليات الذهبية للاعبي فريق نجران بينما سلم لاعبي الطائي ميداليات المركز الثاني.. وبهذا اسدل الستار على بطولة المملكة لدرجة الشباب في كرة القدم بصعود نجران والطائي.وحظي فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي نجران القادم من مدينة حائل باستقبال تاريخي من قِبل الجماهير النجرانية التي تواجدت منذ وقت مبكر لاستقبال فريقها بالمطار وذلك إثر تحقيق فريق شباب النادي لبطولة المملكة أبطال المناطق وصعوده لدوري شباب الممتاز وذلك بعد تغلبه على فريق شباب الطائي بهدف مقابل لا شيء سجله نجم الفريق علي الضاوي.ويأتي هذا الإنجاز الكبير لشباب نجران امتداداً للنجاحات التي حققتها فرق النادي المختلفة في عهد رئاسة الرئيس الناجح مسعود الحيدر والذي سيترك النادي بعد أيام قلائل.
وحول هذا الإنجاز الكبير تحدث ل«الجزيرة» عدد من مسؤولي ولاعبي النادي، حيث تحدث في البداية الرئيس الذهبي كما يطلق عليه انصار نجران الأستاذ مسعود الحيدر قائلاً: في البداية أشكر الله سبحانه وتعالى على توفيقه لنا بالصعود أولاً لدوري شباب الممتاز ولتحقيق هذه البطولة الغالية التي نهديها لأميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران والذي لا يألو جهداً في دعم الرياضة والرياضيين في المنطقة. كما أهنئ الجماهير النجرانية قاطبة وأشكرها على دعمها لفريقها البطل الأول لكي يعود إلى موقعه الطبيعي في الدرجة الأولى ومن ثم الممتاز أيضاً لا يفوتني ان أشكر المدرب الوطني القدير فارس الزبارة على كل ما قدمه من جهد وتحقيقه لهذا الإنجاز غير المسبوق لنادينا.
كما تحدث مدرب فريق شباب نجران الوطني فارس الزبارة قائلاً: أحمد الله أولاً وأخيراً على هذا الإنجاز الذي تحقق بأيد وطنية وأقدم التهنئة لرئيس النادي الأستاذ مسعود الحيدر الذي قدم للفريق كل ما يستطيع من مال وجهد لكي يتحقق الهدف المنشود وهو الصعود للممتاز ومن ثم الفوز بالبطولة كما اهنئ اخواني اللاعبين وأشكرهم على كل ما بذلوه طوال أيام التصفيات المضنية والتنقل من مدينة إلى أخرى كما لا يفوتني ان هنئ الجماهير النجرانية الكبيرة على هذا الإنجاز فلولا دعمهم لنا وصبرهم لما استطعنا ان نصل إلى ما وصلنا إليه.
إداري الفريق الأستاذ يحيى شغاث قال: انني في هذه اللحظات لا استطيع ان اعبر عن شعوري ولكنني استطيع القول ان هؤلاء الشباب الأبطال سترونهم في قادم الأيام يحملون لواء المسؤولية في الفريق الأول للنادي وهذا هو الأهم فإمكاناتهم لمقارعة اقوى الفرق وما الإنجاز الذي حققوه إلا دليل بسيط على ما يتمتع به أفراد الفريق من عزيمة واصرار ومستوى كبير.
هداف الفريق ونجمه علي الضاوي قال: انني اشكر الله سبحانه وتعالى وأقدم هذا الإنجاز لرئيس النادي الذهبي الاستاذ مسعود الحيدر ولكافة الجماهير النجرانية وأعدهم بإذن الله تعالى ان نحقق في الدوري الممتاز تطلعاتهم وآمالهم بتحقيق بطولة العام القادم لفرق الممتاز وهذا ليس غروراً ولكن ثقة في النفس ففريقنا الحالي باستطاعته الفوز على أقوى الفرق فقد قابلنا فرقاً كبيرة لها باع طويل كفريق الاتحاد من جدة والذي سحقناه بأربعة أهداف كانت قابلة للزيادة وما فوزنا ببطولة أبطال مناطق المملكة إلا دليل كبير على قوتنا.
نجم الفريق علي الجليدان قال: ان هذا الإنجاز ما هو إلا هدية بسيطة نقدمها لجماهير نادي نجران الكبيرة والتي آزرتنا طوال أيام التصفيات وكانت خير عون لنا كما أقدم هذه البطولة لرئيس النادي الاستاذ مسعود الحيدر والذي قدم ومازال يقدم الكثير لجميع فرق النادي والتي حققت إنجازات كبيرة في عهد إدارته.
أما حارس الفريق مبروك مرزوق فقد قال: الحمد لله على التأهل للدوري الممتاز وتحقيق بطولة المملكة والتي ستكون دافعنا بإذن الله لتقديم المستويات الجيدة مقرونة بالنتائج في الدوري الممتاز واهنئ جميع الجماهير النجرانية والإدارة واللاعبين.
كما تحدث اللاعب نايف بن صقر قائلاً: أقدم هذا الإنجاز هدية لجماهيرنا الوفية ولرئيس النادي وزملائي اللاعبين والذي لم يكن ليتحقق لولا دعمهم وتشجيعهم لنا على الرغم من قوة الفرق المنافسة.
رئيس نادي نجران المرشح سالم آل سلامة قال: اهنئ جميع محبي نادي نجران بهذا الفوز والصعود لدوري شباب الممتاز كما يسرني ان اقدم التهنئة لرئيس النادي الأستاذ مسعود الحيدر الذي قدم لهذا النادي الكثير من المال والجهد طوال فترة رئاسته والتي ختمها بهذا الإنجاز الكبير وبذا استحق بالفعل ان يكون الرئيس الذهبي للنادي طوال فترة تأسيسه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved