أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

الريـاضيـة

عقب التأهل للنهائي
مدرب الاتحاد أوسكار: خدعت الهلاليين بلقاء الرياض
* * كتب عبدالله المالكي:
وصف مدرب الفريق الاتحادي البرازيلي اوسكار بان لقاء فريقه امام الهلال في نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد كان مثيراً وقوياً بين الفريقين شهد العديد من الهجمات المتبادلة والجيدة. ولكن لاعبي فريقي دخلوا المباراة ونفذوا ما طلب منهم واريد ان اقول لهم الف مبروك على الفوز والمستوى الذي قدموه.
وهاجم اوسكار الفريق الهلالي وقال لقد ظلمنا الحكم الذي كان يحتسب أي خطأ ضد فريقي لصالح الهلال وعندما اكون مدربا للفريق الهلالي لا اريد مثل ذلك اطلاقاً.
واستطرد قائلاً لعبنا مباراة كبيرة واضعنا الفوز في وقتها الاصلي عندما انفرد سيرجيو بالمرمى الهلالي في اخر الوقت ولكن هذه كرة القدم خدمناها وخدمتنا.
واضاف قائلاً ان الفريق الهلالي اعتمد في اسلوبه على مباراة فريقي امام الرياض ولكني في هذه المباراة غيرت الطريقة. ودخلت امام الهلال باسلوب جديد.
ونفى اوسكار ان يكون للحظ دور في الفوز في هذا اللقاء مؤكداً انه قدم مستوى مميزاً وعن سيطرة الفريق الهلالي على اللعب قال لا نريد التحكم بالكرة ولكن انظروا الى عدد الفرص التي ضاعت لمهاجمي الفريق الاتحادي.
وعن احتفاظه بحمزة ومرزوق قال انا في هذه المباراة احتاج لاعب وسط نشط أكثر من رأس حربة والدليل اخراجي للحسن اليامي. ولو اشركت مهاجماً لخسرت لاعب وسط.
وعن ماذا سيفعل لو كان مدرباً للهلال وهو فائز قال ضاحكاً انا لم اشاهد سوى الاتحاد فقط.
زايد: لم اكن خائفاً
ابدى حارس مرمى فريق الاتحاد البديل مبروك زايد سعادته بتأهل فريقه الى المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد وقال عقب لقاء فريقه بالهلال: حقيقة واجهنا فريقاً قوياً وكبيراً مليئاً بالنجوم ولكن نجوم العميد تفوقوا وقالوا كلمتهم في هذا اللقاء والحمد لله على الفوز والتأهل للمباراة النهائية . واضاف بقوله: نحن دخلنا اللقاء للفوز ولكن في الشوط الثاني اختلطت الاوراق الاتحادية بطرد صالح الصقري واصابة الصادق ومع مرور ربع الساعة الأولى تحسن الوضع وعدلنا النتيجة وعندما جاءت ضربات الجزاء لم اكن خائفاً او مهتزاً فكانت ثقتي في نفسي كبيرة واستطعت ان اصد ثلاث ضربات جزاء من سامي والشريدة والمسعري وهذا يعود لتوفيق الله ثم دعاء والدتي وان شاء الله نتوج بالكأس ونهديها لجماهير العميد.
الصقري : احترمت قرار الحكم
كما استغرب ظهير الفريق الاتحادي الدولي المطرود امام الهلال صالح الصقري بأن حكم المباراة عبدالعزيز الدخيل استعجل كثيراً في اخراج البطاقة الحمراء عندما اشتركت مع مهاجم الفريق الهلالي روني ولكن مازلت اقول هذا قرار الحكم ويجب ان احترمه وزملائي قدموا مستوى مثيرا وحققوا الفوز والتأهل للمباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد فالاتحاد في هذا الموسم فرط كثيرا في العديد من البطولات ويجب ان نحقق هذه البطولة ونهديها لجماهير العميد.
واتمنى ان نقدم مباراة كبيرة مع زميلنا فريق الاتفاق ويكون نهائيا يليق بمستوى الكرة السعودية والسمعة الكبيرة التي وصلت إليها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved