أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th April,2001 العدد:10427الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,محرم 1422

محليــات

يضع حجر الأساس لعدد من المشروعات ويفتتح أخرى
أمير منطقة تبوك يزور محافظات المنطقة اليوم
*تبوك عبدالرحمن العطوي:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك اليوم الاثنين بزيارة لمحافظات مراكز منطقة تبوك حيث يقوم سموه بوضع حجر الأساس لعدد من المشروعات تشمل المياه والهاتف والكهرباء وعدداً من الجوامع التي تبرع سموه بإنشائها على نفقته الخاصة وعددها خمسة جوامع تجاوزت قيمتها العشرين مليون ريال .
كما يفتتح سموه عدداً من المشروعات التعليمية والخدمية والثقافية.
هذا ويلتقي سموه خلال هذه الزيارة بالمواطنين ليطمئن على سير الخدمات المقدمة لهم ويتلمس احتياجاتهم.
هذا وسوف يقدم سموه الكريم اليوم الاثنين بأولى هذه الزيارات بزيارة محافظة أملج. وبهذه المناسبة تحدث للجزيرة محافظ أملج فهد بن بندر الخريصي وقال ان سموه الكريم سيتفقد في هذه المحافظة عدداً من المشاريع التنموية كما يستقبل المواطنين في مقر المحافظة ويتناول طعام الغداء معهم .. كما يتفقد محطة تحلية المياه المالحة كما يقوم بزيارة لأحد المواطنين في منزله كما يتفقد مبنى رعاية المعاقين ووضع حجر الأساس لجامع الأمير فهد بن سلطان في أملج والذي يتسع لأكثر من ألفي مصل.
كما يقوم سموه في نطاق زيارته لهذه المحافظة بزيارة قطاع حرس الحدود بأملج حيث يتفقد غرفة القيادة والسيطرة وغرفة المعلومات ومبنى القسم الهندسي والبحرية وبعض الانجازات الاخرى في قطاع حركة الحدود بأملج لتشمل ثلاثة أرصفة في مراسي الحسى والحره والخرج وتحديث وتجهيز الحاسب الآلي واللوحات الارشادية الحديثة التي تم وضعها مؤخرا في شواطئ أملج.
وبهذه المناسبة اعرب محافظ أملج فهد بن بندر الخريصي عن عظيم شكره وامتنانه على هذه الزيارة الميمونة التي تشرف بها كل مواطن في هذه المحافظة والتي ادخلت في قلبه الفرحة والسرور فهي زيارات الخير والنماء والتي تأتي كاهتمام من سموه لكل ما يحتاج إليه المواطن ويوفر له سبل الراحة والاستقرار والتي يؤكد عليها مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية يحفظهم الله.
كما تحدث للجزيرة العميد بحري حمزة بن رشيد العمري قائد قطاع حرس الحدود بأملج وقال ان زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك لمحافظة أملج هي زيارة خير وبركة كما تعودنا ذلك من سموه يحفظه الله من انجاز مشاريع لخدمة المواطنين وان كل مواطن يفتخر مما يتوفر له من جهود وخدمات في كافة المجالات التنموية والتي هدفها راحة المواطن والمقيم على حد سواء وهذا ما يؤكد عليه ولاة الأمر يحفظهم الله.
واضاف العمري ان سموه الكريم سيشرف قطاع حرس الحدود بأملج بجولة تفقدية على بعض الانجازات التي أشرف عليها سعادة مدير عام حرس الحدود الفريق الركن طلال بن محسن العنقاوي وسعادة قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء احمد بن فج الزهراني.كما يقوم سموه الكريم يوم غد الثلاثاء بزيارة لمحافظة الوجه حيث يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية في هذه المحافظة كما يتفقد سموه مشاريع السفلتة والانارة ويلتقي بأعضاء الفريق الثقافي بنادي الخالدي والحائزين على بطولة المملكة في المسابقة الثقافية والذين سيمثلون المملكة على مستوى الخليج في هذه المسابقة.
كما يقوم سموه الكريم خلال زيارته لمحافظة الوجه بزيارة عدد من المواطنين في منازلهم وفي المساء يرعى الحفل الختامي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالوجه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved