أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th April,2001 العدد:10427الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,محرم 1422

الريـاضيـة

مديرا الكرة يتحدثان عن صعود فريقهما
وبهذه المناسبة تحدث مسؤولا الكرة بالنادي الفيصلي الأستاذ سعود عبدالعزيز الفهد والأستاذ ضاوي ناصر الضاوي وهما ممن ساهما بشكل كبير في تحقيق هذا الإنجاز من خلال متابعتهما للفريق ودعمهما المعنوي، لأفراده.. حيث قال الفهد الحمد لله الذي كلل جهودنا جميعا بتحقيق هذا الإنجاز الغالي لنادينا والذي جاء نتيجة إعداد وتخطيط سليم منذ بداية مشاركتنا في دوري أندية محافظة المجمعة حيث كنا منذ البداية نعمل من أجل صعود الفريق لأن ذلك هو الهدف الأساسي وهو ما كنا نتطلع إليه. وأضاف: إنني كنت متفائلا جدا بصعودنا.. وقد لمست ذلك الإصرار من أفراد الفريق من خلال معايشتي لهم حيث وضح جليا أنهم أي زملائي اللاعبين كان لدهيم الاصرار التام على تحقيق هذا الإنجاز.. والحمد الله أنهم وعدوا وأوفوا.. وأكد ان هذا الإنجاز لا يستغرب على أبناء الفيصلي الذين عرفوا بتكافتهم ووقوفهم مع ناديهم.. وبهذه المناسبة لا أنسى الجهد الكبير والتجاوب السريع الذي نجده في إدارة الكرة من رئيس النادي الأستاذ فهد المدلج الذي كان يذلل كل عقبة تعتري الفريق ويوفر كل ما نحتاجه فله منا جميعا وزملائه في مجلس الإدارة الشكر والتقدير كما أشكر أعضاء الشرف على دعمهم المادي والمعنوي للفريق والشكر موصول لزملائي اللاعبين على تجاوبهم وتنفيذ كل ما يطلب مهم وللمدرب الفريق الكابتن محمد خليل على ما بذله من جهود مع الفريق.. وأتمنى من الله أن يوفق الفريق في دوري الدرجة الثانية.
وقال الأستاذ ضاوي الضاوي الحمد لله على صعود فريقنا الى مصاف الدرجة الثانية وهذا لم يتحقق إلا بفضل الله ثم بجهود أعضاء الشرف وإدارة النادي التي لم تأل جهدا في سبيل توفير كل الامكانات من أجل تحقيق هذا الإنجاز.. وأتمنى التوفيق للفريق في مشواره القادم إن شاء الله.. كما أتمنى صعود أحد أندية المحافظة في الموسم القادم.
وأوضح ان جميع المباريات التي لعبها الفريق في النهائيات كانت صعبة وقوية ولكن مباراتنا الأخيرة مع العربي كانت الأصعب والأقوى نظراً لأنها المنعطف الأخير للصعود.. ويكفينا أننا الفريق الوحيد الذي لم يلج مرماه إلا هدف واحد ولم نهزم طوال الدورة.. وأهدى الضاوي هذا الإنجاز الى أعضاء الشرف وإدارة النادي وجماهير الفيصلي خاصة والمحافظة عامة..

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved