أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th April,2001 العدد:10427الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,محرم 1422

الريـاضيـة

لاعبو الفيصلي يعبرون عن سعادتهم بهذا الانجاز
عبر عدد من لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الفيصلي عن فرحتهم الغامرة وسعادتهم الكبيرة بصعود فريقهم الى مصاف اندية الدرجة الثانية حيث قال كابتن الفريق اللاعب الحميدي العتيبي: انني أحمد الله على صعودنا الى دوري اندية الدرجة الثانية وهذا الانجاز لم يتحقق إلا بفضل الله ثم بالجهود التي بذلت من زملائي اللاعبين ورئيس النادي وأعضاء الشرف والجهازين الفني والاداري الذين لم يبخلوا على الفريق بأي شيء بل كانوا معنا دائما.. وأهدي هذا الانجاز الى جماهير الفيصلي خاصة وجماهير المحافظة عامة.. وأضاف انني كنت واثقا من تحقيقنا لهذا الانجاز لأننا كنا منذ البداية نسير في الطريق الصحيح وذهبنا الى محافظة عنيزة التي استضافت النهائيات ونحن عاقدون العزم على الصعود.
أما اللاعب خالد الفهد فقال: أحمد الله الذي كلل جهودنا بالصعود الى مصاف الدرجة الثانية والتي جاءت بعد مشوار طويل وشاق بدأ من دوري أندية محافظة المجمعة حتى نهائيات دورة الصعود التي واجهنا فيها فرقا قوية ولكن بفضل الله ثم بفضل تضافر الجهود من ادارة النادي والجهازين الفني والاداري وزملائي اللاعبين ومساندة الجماهير استطعنا تحقيق ما كنا نصبو إليه وهو الصعود.. وأود بهذه المناسبة ان أشكر كل من وفق وساند ودعم الفريق في مشواره وإن شاء الله نستطيع ان نظهر في دوري الدرجة الثانية بالمستوى الذي يؤهلنا بالصعود الى الدرجة الاولى.
وقال اللاعب عيسى مقوي أحمد الله وأشكره على تحقيق هذا الانجاز وأهنئ رئيس وأعضاء النادي وأعضاء الشرف والجهازين الفني والاداري للفريق على ذلك.
وأكد اللاعب وليد الفهد أن تحقيقهم لهذا الانجاز يأتي بفضل الله ثم بفضل ما بذل من جهد من الجميع طوال هذا الموسم.. وقال انني بهذه المناسبة اشكر كل من وقف وساند الفريق حتى استطاع ان يصل الى ما وصل إليه.
أما اللاعب صالح عبدالله المطيري صاحب هدف الفوز في المباراة الاخيرة امام العربي فقال: ان شعوري لايوصف بهذه المناسبة السعيدة علينا.. وأحمد الله الذي وفقنا بتحقيق هذا الانجاز لنادينا الغالي.. وأشكر كل من وقف معنا في هذه البطولة وغيرها.. وأدعو الله ان يوفقنا في دوري الدرجة الثانية. وقال اللاعب أحمد الفران: انني سعيد جدا بمشاركتي مع زملائي اللاعبين في صعود الفريق الى مصاف الدرجة الثانية.. وأشكر ادارة النادي والجهازين الفني والاداري والجماهير على وقوفهم معنا.
أما اللاعب ماجد مرزوق فقد عبر عن سعادته بصعود فريقه للدرجة الثانية وقال: أحمد الله الذي وفقنا وأعاننا على ذلك وأتمنى ان يستمر الفريق في تقديم عروضه الجيدة في دوري الدرجة الثانية حتى نواصل انجازاتنا لنادينا وأشكر كل من ساندنا ودعمنا طوال مشوارنا.
وقال اللاعب باسل الفهد: انني لا أستطيع في هذه اللحظة ان اصف مشاعري الغامرة لأن الفرحة كبيرة وأحمد الله سبحانه وتعالى على هذا الانتصار الكبير الذي يشرفني ان أكون أحد أفراد الفريق الذين ساهموا مع جهود رئيس وأعضاء وادارة الكرة والجهاز الفني في تحقيقه لنادينا الغالي الذي ندين له بالشيءالكثير وهذا أقل ما نقدمه له.. وأتمنى من الله ان يوفقنا تحقيق انجازات أكبر.
أما اللاعب وليد الشريم فقال: انني أهدي هذا الانجاز الى جماهير النادي التي ساندتنا وإلى ادارة النادي وأعضاء الشرف والجهازين الاداري والفني على دعمهم ووقوفهم معنا.. وأشكرك انت شخصيا على دعمك الاعلامي للفريق هذا الدعم الذي شجعنا وفي الحقيقة انني سعيد ان يحقق الفريق هذا الانجاز في أول موسم أشارك معه.. والحمد لله انني وجه سعد على الفريق.
وقال اللاعب نواف زايد: انني أحمد الله سبحانه وتعالى على توفيقنا بتحقيق هذا الانجاز المتمثل بصعودنا للدرجة الثانية الذي جاء نتيجة جهد وعطاء وبذل من الجميع.. وأشكركل من ساندنا ووقف معنا طوال مشوارنا.
أما اللاعبون علي السعداني ومحمد الدغريري وحمدان الجراعة ونيف المطيري وماجد العتيبي فقد أجمعوا على ان هذا الانجاز جاء بفضل من الله ثم بالجهود التي بذلت من الجميع.. وأهدوا هذا الانجاز الى رئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي وأعضاء الشرف وجماهير النادي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved