أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th April,2001 العدد:10427الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,محرم 1422

الريـاضيـة

ومن ينقذ الطائي وادارته الناجحة..؟!
* كتب فرحان الجارالله:
الخبر الذي ننشره اليوم حول الازمة المالية التي تكاد تخنق الطائي وسط أفراحه بتحقيق بطولة الدرجة الاولى يؤكد ان النادي يسير نحو مستقبل مظلم بالفعل في ظل شح الموارد المالية..
ونتفق على ان محدودية تلك الموارد بل انعدامها هو امر مكتوب في جبين الطائي ولكن يظل العمل المخلص والجاد هو الشيء الوحيد الذي استطاع من خلاله ابناء هذا النادي السير به رغم كل المعوقات..!!
فادارة الطائي لم تقف مكتوفة الايدي منذ استلامها النادي ولا تزال فحققت نجاحات كبيرة جدا..
من ضمنها وعلى سبيل المثال لا الحصر.. التعاقد مع مدرب له اسمه في عالم التدريب )على الاقل علي مستوى الكرة السعودية( هو البرازيلي بيدرو..
وجلبت لاعباً اجنبياً بارزاً جدا هو السنغالي حمادجي.. فسارت بالفريق الاول الى ان حقق الصعود والمقرون ببطولة الدوري.. وكذا صعد فريق درجة الشباب الى الممتاز.. وتحقيق نتائج مميزة لبقية العاب وانشطة النادي الاخرى.
وحتى على صعيد منشآت النادي قامت هذه الادارة باعمال جبارة بالفعل.
اضافة الى اعمال اخرى لا يتسع المجال لذكرها.. ولكن يبدو ان هذه الضائقة المالية ستؤثر على مستقبل استمرار هذه الادارة في قيادة النادي ما لم يتم تدارك الامر باسرع وقت ممكن..!! وما لم يتم التحرك من كافة الطائيين لتطويق هذه الازمة قبل استفحالها..!
وما نريد الوصول اليه ان على جماهير الطائى الا تتفاجأ ان توقفت الادارة عند حد معين لتقدم )الاستقالة( في ظل )الديون( التي تراكمت على رئيس واعضاء مجلس الادارة انفسهم..!!
ورغم التكتم الشديد الذي حرصت الادارة على فرضه حول هذه الازمة المالية الا اننا نطرحها امام الطائيين كافة ليقيننا ان هذه الادارة الرائعة تستحق الوقوف الى جانبها وقد اعادت فارس الشمال بطلا متوهجا بعد ان اخرجته من ازمته السابقة... لكنها دخلت في ازمة لا نريد لها ان تواجهها لوحدها..!!
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved