أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th April,2001 العدد:10427الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,محرم 1422

الريـاضيـة

وعاد الأشهب
* نزوة الفارس أقلته من أنوار الكبار.. فغدا في غياهب الدجى برهة قصيرة.. لكنه عاد إلى الأضواء من جديد قوياً شامخاً.. وكأنه كان في نزهة جرب من خلالها الكبو كيف يصير هناك..
وها هو يطل كما لم يطل على احدٍ من قبل.. مرفوع الهامة والهمة إلى حيث كان في مقره الطبيعي والأبدي.. وتلكم حكاية الفارس الذي عاد.
* فهد الصادر كان الأسم الأبرز في سيناريو عودة الأشهب وكان المخرج والكاتب والسينارست وفني الإضاءة والديكور والميك أب والمصور.. وكان النجم السوبر ستار.. ومعه كانت الأيادي الشابة في الادارة الجديدة والخلوقة.. والعمل كان بروح المجموعة مثمراً جداً.
* صعود الطائي الى مصاف الفرق الممتازة كان البشرى لأهالي حائل جميعاً.. فقد انحرم الجمهورالرياضي ولمدة عام كروي كامل من إطلالة الفرق الكبيرة في حائل كالهلال والأهلي والاتحاد والشباب وغيرها.
* واذا كان أهل حائل يرغبون في تطوير رياضة المنطقة لتواكب مثيلاتها فالاجدر بهم مواصلة الدعم لفرق المنطقة.. ومنها الطائي الممثل الأبرز الذي يعاني شحاً مادياً هائلاً وخزينة خاوية تحتاج الى دعم كبير ومساندة من قبل عشاق ومحبي الفريق حتى يقف على قدميه ويستطيع المنافسة في المسابقات المحلية المختلفة خاصة وان الفرق الممتازة تحتاج الى الموارد المادية أكثر من غيرها كما نعلم.
* خليل المصري هو الآخر أحد أهم مكاسب الطائي الحقيقية.. عقلية ناضجة..
وقدرة فنية هائلة استطاع ان يصعد بشباب الطائي إلى الممتاز مع الكبار.. كما سجل وقفات رائعة ومميزة مع مشوار الفريق الأول.. المصري ينتظره مستقبل تدريبي مؤثر سيتضح مع الأيام القادمة بمشيئة الله .
* الاعتماد على الطاقات الشابة من لاعبي الفريق الأول هي السمة البارزة في الطائي الآن.. ولاشك انها خطوة هامة ومؤثرة تحسب للإدارة بشجاعة ورؤية فنية ممتازة.
محمد المصارع
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved