أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th April,2001 العدد:10427الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,محرم 1422

الريـاضيـة

كان في استقباله مدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يتفقد المدينة الرياضية ببريدة
* بريدة ناصر الفهيد:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم يوم أمس بزيارة الى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة ومدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.. وكان في استقبال سموه لدى وصوله الأستاذ فهد العليان مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم ونائبه الأستاذ صالح أبا الخيل والأستاذ الشاعر المعروف ومدير الشؤون المالية والادارية عبدالعزيز السناني والأستاذ سليمان النافع مدير ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة وموظفو المكتب.
وقد تفقد سموه المكتب الرئيسي لرعاية الشباب وتجول في الادارات واستمع الى شرح من كل رئيس ادارة. كما اطلع على التقارير حول الرياضة القصيمية وتطورها في السنوات العشر الأخيرة ثم بعد ذلك قام سموه بجولة على منشآت مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة حيث زار ملعب كرة القدم والصالة المغلقة ثم قام بزيارة الى بيوت الشباب بالقصيم في المدينة الرياضية ثم المسبح الأولمبي بالمدينة.
وقد عبر سموه عن سعادته بما شاهده وتمنى ان تتطور الرياضة بالمنطقة في السنوات القادمة كما أعطى توجيهاته السديدة في مامن شأنه تحقيق أفضل النتائج في المستقبل لتطوير الرياضة بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved