أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th April,2001 العدد:10427الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,محرم 1422

الريـاضيـة

في ظل الأزمة المالية الخانقة
أمين عام الرائد يفاوض المحترفين على خفض مستحقاتهم وتقسيطها
* بريدة صالح الضحيان:
وضع عدم صرف اعانة الاحتراف والمقررة لنادي الرائد والبالغة «350»ألفاً ادارة النادي في وضع حرج جداً في ظل مطالبة المحترفين بمرتباتهم وتأخرها للأشهر الماضية.
أمين عام نادي الرائد الاستاذ علي السندي قال انه للخروج من هذا المأزق تم عقد اجتماعات منفردة مع اللاعبين بجاد الرشيدي وعبدالله العمر وسليمان المرشود وايوب الزميع وهم الذين لهم مستحقات سابقة اثناء رئاسة ابراهيم الربدي وتبلغ مستحقات الاربعة«402»ألف على حصص مختلفة ومن أجل الخروج بحل يرضي جميع الاطراف ثم عقد اجتماع مع اللاعب ايوب الزميع والذي له حقوق )49( ألفاً فقط واقترحت عليه خصم تسعة الاف من اجمالي المبلغ وتجزئة الباقي على جزءين تسلم له هذه السنة عشرون ألفاً والسنة القادمة باقي المبلغ فرفض ذلك ولم نخرج بشيء.
وكان الاجتماع الثاني مع اللاعب سليمان المرشود والذي له حقوق )146( ألفاً وطلبت منه ان يكون المبلغ )90( ألفاً ونقسمه على ثلاث سنوات فرفض ذلك ولم نخرج بحل مرضٍ.
ثم جاء الدور على اللاعب بجاد الرشيدي الذي له حقوق )116( الف سابقة ولم نخرج بحل مرض ورفض تخفيض المبلغ الى )90( ألفاً وتقسيمه على ثلاث سنوات.
وقال السندي ان اختتام الاجتماعات كان مع اللاعب عبدالله العمر والذي له حقوق سابقة )94( ألفاً الذي رفض تخفيض المبلغ الى )90( وتقسيمه الى ثلاث سنوات.
وبعد هذا الاجتماع والكلام للسندي والذي لم نخرج منه بشيء تم الرفع الى لجنة الاحتراف بجميع المستندات وحقوق هؤلاء اللاعبين حتى يكون هناك مخرج مع وضع عدة حلول مقترحة من قبل ادارة نادي الرائد لفك هذه الازمة وصرف اعانة الاحتراف حتى تسلم للاعبين الذين لم يستلموا مرتباتهم مع حفظ حقوق الموجودين او المبتعدين عن النادي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved