أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th April,2001 العدد:10428الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,محرم 1422

المجتمـع

بعد عقم دام 15 عاماً
الآلام المفاجئة للمعلمة تحبط وصول ضرة لها!!
الأحساء هدى البراهيم:
فوجئت معلمات احدى المدارس الابتدائية بمحافظة الاحساء «القرى الشرقية» في دخول زميلة لهن في حالة نفسيه استمرت معها لاكثر من اسبوعين دون ان تفصح لهن مسببات حالتها. رغم ان الجميع لديهن معرفة مسبقة بان زمليتهن عانت الامرين من علاجها الطويل على امل الانجاب رغم مرور اكثر من 15 عاما على زواجها ومع ذلك كانت بشوشة وراضية بما قسم الله لها.
الا ان حالة زمليتهن زادت سوءا في يوم الاربعاء الماضي مما اضطر ادارة المدرسة لابلاغ زوجها في ظل الآلام المبرحة المفاجئة التي انتابتها وعلى الفور قام باصطحابها الى احد المستوصفات الاهلية في مدينة الهفوف. وهو يعتقد بان ما اصاب زوجته ماهو الا تأثير نفسي عطفا على اقدامه وبتشجيع من اهله وزوجته ايضا على الاقتران بزوجة اخرى على امل ان يرزق بالذرية. وزادت الحالة مع اقتراب عقد قرانه مساء يوم الخميس القادم.
وكم كانت المفاجأة التي لم يكن يتوقعها. بعد ظهور نتائج الفحوص المخبرية العاجلة. عندما ابلغه الطبيب المعالج بان زوجته حامل، لم يصدق الرجل خبرا حتى انه اصيب بحالة اغماء وسط الدموع الغزيرة التي ذرفت بها عيون زوجته. وفي ظل الحدث السعيد والمرتقب اتصل على وجه السرعة بشقيق الخطيبة الجديدة لابلاغه بالغاء فكرة الزواج فما كان يبحث عنه في طريقه بمشيئة الله من خلال زوجته الوفيه والصابرة.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved