أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th April,2001 العدد:10428الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,محرم 1422

المجتمـع

بعد 29 عاماً من العطاء
إحالة مدير تعليم البنات بعفيف للتقاعد
تلقى مدير تعليم البنات بمحافظة عفيف الاستاذ علي بن محمد اللحيدان درعاً تذكارياً وشهادة تقدير من معالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد بمناسبة انتهاء فترة عمله كمدير لتعليم البنات بمحافظة عفيف واحالته على التقاعد وقد اشاد معالي الرئيس فيها بجهود اللحيدان وتفانيه خلال فترة عمله في تعليم البنات التي دامت تسعة وعشرين عاماً.
كما تلقى على الصعيد نفسه خطاب شكر وتقدير من محافظ عفيف عبر فيه عما قام به اللحيدان من جهود وتفان واخلاص واعتبره من الكفاءات الوطنية التي تسخر جهودها في خدمة الوطن حتى وصل تعليم البنات لهذا المستوى.
من جهته عبر اللحيدان عن شكره وتقديره واعتزازه بذلك معتبراً نفسه ضمن جنود الوطن الحريصين على تعليم الفتاة والرقي به لأفضل المستويات واضاف بان ما وصل اليه كان بفضل من الله ثم بتوجيهات القيادة الحكيمة ومتابعة معالي الرئيس العام لتعليم البنات.
الجدير بالذكر ان اللحيدان يعتبر رائد تعليم البنات بمحافظة عفيف حيث بدأ عمله كمندوب عام 1392ه ولم يكن بالمحافظة الا مدرسة واحدة واستمر خلال تسعة وعشرين عاماً حتى اصبح عدد المدارس في عام 1421ه )145( مدرسة في التعليم العام بالاضافة للكلية المتوسطة عام 1414ه والمطورة 1421ه والوحدة الصحية ومركز للتفصيل والخياطة.
وفق الله اللحيدان في حياته المقبلة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved