أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th April,2001 العدد:10428الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,محرم 1422

الاخيــرة

في توجيه من الأمير سلمان
توظيف المعاقين حركياً وسمعياً وبصرياً في مجالات الطباعة والحاسب والهاتف
* * الرياض - عوض مانع القحطاني:
قال المهندس سعد بن ظافر القحطاني مدير عام اتصالات المنطقة الوسطى: ان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض قد وجه باعطاء المعاقين الفرصة في مجالات العمل في شركة الاتصالات السعودية عامة وفي منطقة الرياض خاصة.
وأكد المهندس القحطاني في تصريح لـ )الجزيرة( بانه على ضوء هذه التوجيهات الكريمة ومن منطلق وحرص المسؤولين في الشركة على اتاحة الفرصة للمعاقين فان الشركة قد قامت بتوظيف العديد من الإخوة المعاقين حركياً وسمعياً وبصرياً حيث تم تعيينهم على الوظائف التي تتناسب وقدراتهم.
وأبان المهندس القحطاني بان الشركة قد استفادت من هؤلاء المعاقين في مجالات الطباعة والحاسب الآلي والعمل كمأموري سنترالات وخدمات المشتركين وقد اثبت هؤلاء المعاقون قدرتهم على العمل وأداء ما يسند اليهم من أعمال وعلى المواظبة موضحاً بان 904 - 905 - 907 ومراكز خدمات الاصلاح والهاتف الثابت والنداء الآلي قد مكنت هؤلاء المعاقين من العمل، وان التقارير الأولية عن هؤلاء تؤكد قدرة المعاقين على تنفيذ ما يطلب منهم.
واختتم المهندس القحطاني بانه على ضوء هذه التوجيهات من لدن سمو الأمير سلمان حفظه الله وكافة المسؤولين في الشركة نعمل على استقطاب العديد من المعاقين وأن هذه الفئات تحظى بعناية قادة هذه البلاد منذ عهد الملك عبد العزيز - رحمه الله - وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين. من جهة ثانية أكد عدد من مديري الادارات في اقسام الهاتف بان المعاقين قد برهنوا لزملائهم ولنا كمسؤولين بأنهم يفوقون بعض الأسوياء في أداء الواجب وما يسند اليهم من أعمال وانضباط.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved