أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th April,2001 العدد:10429الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,محرم 1422

الاولــى

بوفد برئاسة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز
المملكة تشارك في اجتماع المسئولين عن البيئة بدول مجلس التعاون
* *الرياض واس:
^^^^^^^^^^^^
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وفد المملكة العربية السعودية المشارك في الاجتماع السابع للوزراء المسؤولين عن شؤون البيئة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي سيعقد في سلطنة عمان اليوم الاربعاء .
^^^^^^^^^^^^
أوضح ذلك الرئيس العام لمصلحة الارصاد وحماية البيئة وأمين عام اللجنة الوزارية للبيئة الدكتور نزار بن ابراهيم توفيق .
وأشار الى أن الاجتماع سيناقش القضايا المطروحة على جدول الأعمال التي من أهمها القرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماعات السابقة ومتابعة الاتفاقيات الاقليمية والدولية والنظر في برنامج التعاون
المشترك بين مجلس التعاون والمنظمات الاقليمية والدولية ودراسة المعاييروالمقاييس البيئية الموحدة في دول مجلس التعاون اضافة الى ورشة عمل لادارة الكوارث والازمات البيئية .
وبين الدكتور نزار توفيق أن الاجتماع سيناقش كذلك موضوعات مختلفة كجائزة مجلس التعاون لافضل الاعمال البيئية ومشروع شبكات المعلومات البيئية .
وأفاد أن وفد المملكة سيطرح عددا من الملاحظات المهمة على المجلس حول ضرورة تكثيف التعاون على بناء الخبرات الوطنية من خلال البرامج المشتركة وكذلك اجراء البحوث والدراسات المتخصصة والمعنية لحل المشاكل البيئية والتفعيل الأكبر للحماية البيئي
وقد غادر صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن الرياض امس متوجها الى سلطنة عمان لحضور الاجتماع السابع للوزراء المسؤولين عن شؤون البيئة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وكان فى وداع سموه بمطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.
كما كان فى وداع سموه معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن صالح بن علي المحيا وقادة افرع القوات المسلحة وقائد قاعدة الرياض الجوية اللواء طيار ركن هارون جعفر آدم وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved