أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th April,2001 العدد:10429الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,محرم 1422

وطن ومواطن

موقع سوق الغنم ومواقف الشاحنات في طبرجل يحتاجان لإعادة النظر
الى المسؤولين عن الشؤون البلدية والقروية في منطقة الجوف .
أود ان أشكركم جزيل الشكر على ما تبذلونه في خدمة الوطن والمواطن من خلال الجهد المتميز الذي تقومون به لحل معاناة المواطن ولا أريد الاطالة عليكم.
فنحن سكان مخطط «د» و«حي التلفزيون» الواقعين على طريق أبو حوايا بطبرجل بمنطقة الجوف نعاني من أمرين .. الأول موقع سوق الغنم والإبل داخل مخططات المدينة وما لهذا السوق من مخاطر بانتشار الأمراض الوبائية والتي تنتقل عن طريق حظائر الأغنام والإبل ويقوم بعض الأشخاص برمي الأغنام والإبل الميتة بجوار سكان هذه المخططات وبلدية طبرجل لا تحرك ساكنا بالنسبة الى هذه المخلفات التي ترمى بالقرب من الأهالي وعدم رش الحظائر بالمبيدات ويمثل سوق الغنم اكثر من 300 حظيرة.
علما بأن هناك مخصصا لسوق الغنم بطريق مشاريع بسيطا الزراعية حيث اعتمد من قبل البلدية وللاسف لم يتم العمل به حتى وقتنا هذا .
والأمر الثاني ان هناك مضايقات من اصحاب الشاحنات التي تحمل الأعلاف والأسمنت والحديد بالقرب ايضا من سوق الغنم بطبرجل والتي يتضرر منها ايضا أهالي سكان هذين المخططين مخطط «د» ومخطط التلفزيون على طريق ابو حوايا حيث ان صعود العمال الى ظهر الشاحنة يكون قد كشف بيوت الأهالي من الداخل الملاصقة لهذه المواقف حيث لا بد من تخصيص مكان على الطريق الدولي لهذه الشاحنات لتكون خارج نطاق العمران.نرجو ايصال صوتنا الى المسؤولين في بلدية منطقة الجوف للعمل به باسرع وقت ممكن.
عن اهالي طبرجل
سليمان الفليو الشراري
علي ملهلم الشراري
فالح حريثان الشراري
عطا الله الخطيب

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved