أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th April,2001 العدد:10437الطبعةالاولـي الخميس 2 ,صفر 1422

المجتمـع

الموهوبون يتعرفون على احدى عشرة مؤسسة وطنية في الإجازة
*الرياض - منصور البراك:
تنظم مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين بالتعاون مع الادارة العامة لرعاية الموهوبين احد عشر برنامجا صيفيا في عدد من المؤسسات الوطنية الحكومية والخاصة وهي:
جامعة الملك سعود بالرياض وجامعة الملك عبدالعزيز بجدة ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وكلية التقنية بالرياض وكلية التقنية بجدة وكلية التقنية بالدمام وشركة ارامكو السعودية والحياة الفطرية في جازان، ابها وكلية المعلمين في ابها ودار عكاظ للصحافة ومؤسسة اليمامة للصحافة.
ذكر ذلك الاستاذ وليد بن عبداللطيف الدعيجي مدير مركز الرياض لرعاية الموهوبين.
واوضح ان المركز يتولى الاشراف على ترشيح الطلاب في منطقة الرياض التعليمية وبعض المناطق الاخرى، حيث يتم الترشيح لهذه البرامج من خلال تعبئة استمارات الترشيح التي تم توزيعها على المدارس.
ومن جهة اخرى قام عدد من اخصائي وحدة الكشف بمركز الرياض لرعاية الموهوبين بزيارة لعدد من ادارة التعليم في المناطق والمحافظات التعيمية شملت مدينة بريدة وعنيزة وشقراء الدوادمي والافلاج ووداي الدواسر والخرج والمجمعة والزلفي والقويعية والرس وحوطة بني تميم. حيث تم تطبيق مقياس الذكاء الجمعي للقدرات العقلية على الطلاب المرشحين، وذلك خلال الفترة من 6-10/1/1422ه تمهيدا لالتحاقهم ببرامج الرعاية الاثرائية خلال صيف هذا العام 1422ه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved