أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th April,2001 العدد:10437الطبعةالاولـي الخميس 2 ,صفر 1422

متابعة

التكريم والتنافس الشريف
محمد بن دخيل الحميضى
الحمد الله الحليم العليم، الذي خصَّ عباده العلماء بمزيد من التبجيل والتكريم، وأسبغ على من نشر العلم حللاً من التوقير والتعظيم وأصلي وأسلم على النبي الكريم، وعلى آله وصحبه بإحسان السائرين على نهجه القويم أزكى الصلاة وأتم التسليم وبعد:
قال عليه الصلاة والسلام: «من صنع إليكم معروفاً فكافئوه، فإن لم تجدوا ما تكافئونه فادعوا له، حتى تروا أنكم قد كافأتموه» . رواه ابو دواود والنسائي بسند صحيح.
لا شك أن الرئاسة العامة لتعليم البنات تسعى جاهدة بكل ما أوتيت من إمكانات وقدرات الى تهيئة المناخ التعليمي المناسب لتعيش براعم اليوم ومربيات المستقبل في أجواء تعليمية مناسبه.
ولأن التعليم رسالة نبيلة وهدف سامٍ كان لزاماً على كل من يحمل لواءه ان يرتقي بهذه الأمانة التي شرّفه الله بحملها الى اسمى المستويات العلمية والتربوية ، على ان النفس البشرية جُبلت على حب الثناء عليها حين تصنع ما يستوجب الشكر، ومن هذا المنطلق يحرص المسؤولون في سلك التعليم بتشجيع من ولاة الأمر على ابراز الأدوار العظيمة والجهود الجبارة التي تبذلها القيادات التربوية ارتقاء بمستوى التعليم في بلادنا الغاليه ودفعاً للتنافس الشريف بين منسوباتها، وتقديراً من لدن الرئاسة لهذه الادوار يطيب لها ان تقدم من التهاني أخلصها، ومن الدعوات أصدقها لكل قائدة تربوية ومعلمة مثالية تميزت في عطائها، وأبدعت في دورها واخلصت في أداء رسالتها، كما يسرها أن تكرم القيادات التربوية والمعلمات المثاليات على مستوى منطقة الرياض. آملة منهن الحفاظ على مستواهن المتميز، والاستمرار في عطائهن المتجدد مستعينات على ذلك بالله ثم بكل الوسائل والمستجدات التربوية وصولاً بالعملية التعليمية الى ارقى درجاتها ولاسيما ان حكومتنا الرشيدة لا تدخر وسعاً في سبيل تذليل كافة العقبات التي من شأنها عرقلة مسيرة التعليم في مملكتنا الحبيبة.
هذا والله أسأل للجميع رائدات علم ومربيات ان يسبغ عليهن حللاً من توفيقه ورضوانه وأن يكن منارات تهتدي بها من يسرن خلف ركبهن بكل ما يخدم العلم والتعليم.
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.
* مدير عام التعليم بمنطقة الرياض

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved