أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th April,2001 العدد:10437الطبعةالاولـي الخميس 2 ,صفر 1422

محليــات

استقبال طلبات الراغبين في الدراسات العليا بجامعة الملك فيصل السبت القادم
* الأحساء عبدالله الملحم:
حددت جامعة الملك فيصل بالأحساء يوم السبت القادم موعداً لقبول طلبات الطلاب الراغبين في مواصلة دراساتهم العليا لدرجة الماجستير في عدد من التخصصات بالجامعة.
وأوضح الدكتور محمد بن عبدالعزيز العبدالسلام عميد الدراسات العليا ان الجامعة سوف تستمر في تلقي طلبات القبول لمدة أسبوعين، حيث يشمل القبول في كلية العلوم الزراعية والاغذية وسيكون القبول في برامج الماجستير في علم المحاصيل والمراعي، والأراضي والمياه، والاقتصاد والارشاد الزراعي، ووقاية النبات، والهندسة الزراعية، وعلوم الأغذية وتقنيتها، والانتاج الحيواني.
أما في كلية الطب البيطري والثروة الحيوانية فيشمل القبول برامج الماجستير في صحة الحيوان «التشخيص المعملي أو الطب الوقائي» التشريح البيطري، والتناسليات والتلقيح الاصطناعي ونقل الأجنة.
كما يشمل القبول في كلية التربية برنامج اللغة العربية (أدب ونقد) وبيّن عميد الدراسات العليا ان على الراغبين في الالتحاق بأحد البرامج المشار إليها احضار صورة مصدقة من وثيقة التخرج لمرحلة البكالوريوس وصورة مصدقة من كشف الدرجات وصورة من بطاقة الاحوال المدنية وتهيئة طلب الالتحاق وصورتين شمسيتين «وذلك للرجال» وثلاث توصيات وموافقة رسمية من جهة العمل على الالتحاق جزئيا أو كليا.
وأشار سعادة الدكتور العبدالسلام الى ان الجامعة تشترط أن يكون المتقدم لدرجة الماجستير حاصلا على البكالوريوس من جامعة الملك فيصل أو من جامعة معترف بها وبتقدير عام لا يقل عن جيد جداً ويكون تقديم الطلبات عن طريق عمادة الدراسات العليا بمقر الجامعة بالهفوف للرجال، والنساء بمقر عمادة الدراسات العليا بقسم الطالبات في الجامعة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved