أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th April,2001 العدد:10437الطبعةالاولـي الخميس 2 ,صفر 1422

عزيزتـي الجزيرة

المعوقون سمعياً بحاجة إلى نقلة نوعية
إن المعوقين سمعياً أحوج ما يكونون إلى تطوير كل ما يرتبط بخدمتهم، إنهم بحاجة إلى نقلة نوعية في مجالات التربية والتعليم والتأهيل، ورغم فقد المعوقين سمعياً في بلادنا لحاسة السمع إلا أن الله قد منّ عليهم بحكومة رشيدة سعت - وما زالت تسعى بخطى ثابتة - لتربية وتعليم هذه الفئة من المعوقين. لقد تبنت صروح العلم والمعرفة في بلادنا الحبيبة تقديم كل ما يمكن لخدمة أبنائنا المعوقين سمعياً، وزارة المعارف، الرئاسة العامة لتعليم البنات، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وزارة الصحة، الرئاسة العامة لرعاية الشباب. نعم لقد شكلت هذه القطاعات جسر تعاون لخدمة فلذات أكبادنا من المعوقين سمعياً، وفي المقابل كانت هذه الفئة من المعوقين عند حسن ظن حكومتنا الرشيدة والمسؤولين في القطاعات المعنية بخدمتهم.
فها هم المعوقون سمعياً يساهمون في مسيرةالتنمية في بلادنا الغالية بكل اقتدار، بل كان للمعوقين سمعيا في بلادنا الحبيبة شرف تمثيل المملكة في المؤتمرات الدولية والمحافل الرياضية العالمية.
ولم يصل الأمر إلى حد المشاركة فقط بل تعدى ذلك بالانجازات المتميزة التي لفتت أنظار العالم لفئة المعوقين سمعياً في بلادنا الغالية.
وإننا ومن هذا المنبر الإعلامي نكرر حاجة هذه الفئة من المعوقين إلى نقلة نوعية في مجالات التربية والتعليم والتأهيل والرياضة. إن طموحنا لا يقف عند حد معين خصوصاً أننا نعيش في بلاد يسودها الأمن والرخاء في ظل قيادة رشيدة أدام الله عليها عزها ومجدها.
وفي الختام نكرر شكرنا وتقديرنا لمن ساهم في خدمة هذه الفئة من أبناء بلدنا الغالي.
والله من وراء القصد..
عبدالله بن صالح الجمل

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved