أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th April,2001 العدد:10437الطبعةالاولـي الخميس 2 ,صفر 1422

الريـاضيـة

قال إن السلام على سموهما يعد أكبر إنجازات النادي
رئيس الفيصلي يثمن استقبال أمير الرياض ونائبه لفريق القدم بناديه
* المجمعة فهد الفهد:
^^^^^^^^^^^^^
اعرب رئيس مجلس ادارة النادي الفيصلي بحرمة الاستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج عن شكره وعظيم تقديره وعرفانه لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز على استقبال سموهما يوم اول امس الثلاثاء لرئيس واعضاء مجلس ادارة النادي وافراد الفريق الاول لكرة القدم والجهازين الفني والاداري بمناسبة صعود الفريق الاول لكرة القدم الى مصاف اندية الدرجة الثانية..
وقال المدلج في تصريح للجزيرة ان تشرفهم بالسلام على سموهما الكريمين يعد انجازا يفوق صعود الفريق الى الدرجة الثانية بل انه تاج على رؤوس جميع ابناء ومنسوبي النادي الفيصلي.
^^^^^^^^^^^^^
واضاف ان الامير سلمان والامير سطام عرفا بدعمهما اللامحدود لكل ما فيه صالح شباب الوطن انطلاقا من حرص واهتمام راعي مسيرتنا المباركة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله والذين يولون (ايدهم الله) القطاع الشبابي بوجه عام والرياضة بوجه خاص كل عناية واهتمام..
واكد المدلج ان ما سمعناه من توجيه ونصح من سموهما اثناء لقائنا بهما سيكون نبراسا يضيء الطريق امامنا من اجل تقديم افضل النتائج والانجازات على مستوى كافة نشاطات النادي ان شاء الله.
واضاف ان ما سمعناه من نصح وتوجيه من سموهما كان له اطيب الاثر في نفوسنا جميعا..
وفي ختام تصريحه عبر باسمه ونيابة عن كافة ابناء ومنسوبي النادي الفيصلي بحرمة عن شكرهم وتقديرهم لسموهما الكريمين على ما وجدوه من حسن استقبال وتوجيهات سديدة..
ودعا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ سموهما من كل مكروه وان يديم على بلادنا الغالية نعمة الامن والامان والاستقرار تحت ظل باني نهضتنا المباركة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وادام عليهم نعمة الصحة والعافية انه سميع مجيب الدعاء.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved