أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th April,2001 العدد:10437الطبعةالاولـي الخميس 2 ,صفر 1422

الريـاضيـة

بحضور الشيخ البابطين
اتحاد التنس يكرم لاعبي التنس المصغر ذوي الاحتياجات الخاصة
^^^^^^^^^^^^^
أقام الاتحاد السعودي للتنس حفلاً تكريماً للاعبي التنس المصغر ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بحضور سعادة الشيخ عبدالكريم بن سعود البابطين رجل الأعمال المعروف وراعي التنس المصغر بالمملكة وبحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي للتنس الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز وعدد من اعضاء مجلس إدارة الاتحاد وذلك مساء الاثنين الماضي على ملاعب الاتحاد بالملز بالرياض وتأتي اقامة هذا الحفل لهذه الفئة إيماناً من الاتحاد بأهمية رعاية كافة هذه الفئات الغالية من أطفالنا الصغار وكذلك اللاعبون الراغبون من الصغار في ممارسة لعبة التنس.
^^^^^^^^^^^^^
هذا وقد أقيم حفل خطابي بدىء بالقرآن الكريم ثم ألقى منسق التنس المصغر الأستاذ حمد محمد البرقان كلمة أوضح فيها نشاط التنس المصغر وشكر فيها الشيخ البابطين على رعايته ودعمه لبرنامج التنس المصغر. بعد ذلك ألقى نائب رئيس الاتحاد السعودي للتنس الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز كلمة عبر فيها باسمه ونيابة عن رئيس الاتحاد عن سعادته لتشريف وحضور الشيخ البابطين لهذا الحفل الذي يقام لهؤلاء الفئة وعلى دعمه ورعايته الدائمة لبرنامج البابطين للتنس المصغر مثمناً الدور الكبير الذي قام به حتى وصل إلى هذا المستوى المتقدم ولله الحمد متمنياً استمرار هذا الدعم والرعاية وشكر القائمين على البرنامج وتمنى للتنس بالمملكة كل تقدم وازدهار.
ثم ألقى عضو مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بن علي العلولا كلمة عبر فيها عن مشاعره وأعضاء المجلس بهذا التكريم موجهاً شكره و تقديره للشيخ البابطين ثم ألقيت كلمة الأطفال المكرمين، بعد ذلك ألقيت قصيدة جميلة من أحد اللاعبين. ثم أدى مجموعة من الأطفال نشيداً معبراً نال استحسان الجميع. بعد ذلك استعرض عدد من اللاعبين مهاراتهم وأدوا بعض الألعاب داخل الملعب. ثم قام الشيخ عبدالكريم البابطين بتكريم جميع اللاعبين المشاركين بالجوائز والهدايا. هذا وقد عبر رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور أحمد بن محمد السناني عن بالغ سعادته وعن تقديره لرجل الأعمال الشيخ عبدالكريم بن سعود البابطين لدعمه المستمر لنشاط التنس المصغر بالمملكة وتمنى أن يستمر هذا العطاء لنشر اللعبة بالمملكة.
هذا وفي ختام الحفل حضر الجميع حفل الشاي المعد لهذه المناسبة.
- حضر الحفل أمين عام الاتحاد السعودي الأستاذ رشيد أبو رشيد وأمين الصندوق الأستاذ عبدالعزيز الدلاك وعضو المجلس الأستاذ أحمد العلولا.
- حضر جمهور كبير للحفل.
- نال الحفل استحسان جميع الحاضرين.
- الهدايا والجوائز قدمت من الشيخ عبدالكريم بن سعود البابطين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved