أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th April,2001 العدد:10437الطبعةالاولـي الخميس 2 ,صفر 1422

الريـاضيـة

النار تحت الرماد في الأهلي .. بسبب ضياع الدوري:
الأهلي يفتح باب المفاوضات مع مدرب أوروبي بعد الاستغناء عن ديكسي
اتصالات لعودة نجوم الفريق المحترفين في ألمانيا وتركيا..
* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف اسماعيل:
بعد سبع سنوات حافلة بالانتصارات المحلية .. فقد النادي الاهلي درع الدوري هذا الموسم .. وذهب الى الزمالك غريمه ومنافسه اللدود..
ورغم حالة الهدوء الظاهرية التي يعيشها الاهلي.. الا ان فقد الدوري يؤكد ان «النار» تحت الرماد في القلعة الحمراء في الفريق الاول لكرة القدم .. بعد ان اعطى صالح سليم اشارة الضوء الاخضر للمسئولين في جهاز كرة القدم او لكل من الخطيب عضو مجلس الادارة وعدلي القيعي مدير ادارة التسويق..
«وعلمت الجزيرة» ان الاهلي اصبح لديه قناعة تامة بتواضع مستوى المدير الفني الالماني «ديكسي» وأن النية تتجه الى عدم التجديدله في الموسم القادم، حيث ان عقد ديكسي ينتهي مع الاهلي في مايو المقبل.
وما يؤكد ذلك هو قيام المسئولين بالاهلي بفتح قنوات الاتصال الخارجي والبحث عن مدير فني اجنبي جديد - بل ان النية تتجه الى عدم التعاقد مع المدرسة الالمانية بعد ان تعاقد الاهلي مع ثلاثة منهم هم على الترتيب هولمان وتسوبيل واخيرا ديكسي.. وفضل اعضاء مجلس الادارة التعاقد مع المدرسة اليوغسلافية او الفرنسية او الكرواتية..
وطلبت لجنة كرة القدم بالاهلي تقريراً عن حالة الفريق وتقريرا مفصلا عن حالة كل لاعب. حيث ترددت بعض الاقاويل وبقوة من ان الاهلي سوف يستغني عن بعض اللاعبين في الموسم الجديد وقد يصل هؤلاء اللاعبون الى خمسة تقريباً.
وما يؤكد هذه الاقاويل ايضا هو سفر محمود الخطيب وعدلي القيعي في جولة اوربية بكل من المانيا وتركيا لاستعادة نجوم الاهلي المحترفين مثل هاني رمزي ومحمد عمارة في المانيا ومحمد يوسف في تركيا.. محاولات لضم ياسر رضوان واحمد حسن وعبدالظاهر السقا نجوم المنتخب المصري لكي يدعم صفوفه في الموسم الجديد ويكون قادرا على مواجهة الزمالك واستعادة الدوري مرة اخرى.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved