أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th April,2001 العدد:10437الطبعةالاولـي الخميس 2 ,صفر 1422

الريـاضيـة

تأهل في الموقف الصعب.. وودع بعد الاحتفال المبكر..
أي تاريخ يعيد نفسه مع الهلال؟
* كتب - علي الصحن:
^^^^^^^^^^^^^
يتذكر الهلاليون قبل مباراة الليلة جيدا احوال فريقهم في المربع الذهبي المتباينة خلال المواسم التسعة السابقة التي شهدت تطبيق هذا النظام لكن حالتين بالتحديد عادتا للواجهة الهلالية في الايام الماضية وهما ما حدث موسمي «1413ه - 1419ه»..
^^^^^^^^^^^^^
ففي الموسم الاول عاد الهلال من جدة مهزوماً من الاتحاد من لقاء الذهاب بهدف نزار عباس وكان موقف الفريق صعبا امام فريق يمثله اقوى خطوط الدفاع في ذلك الموسم لكن شويش الثنيان بكّر بتسجيل الحضور الهلالي في لقاء الاياب فبعثر الاوراق الاتحادية وفاز فريقه بالنهاية بورقة التأهل من علامة الجزاء بعد مباراة قوية..
وحدث نقيض ذلك بالكلية موسم 1419ه امام الفريق الاهلاوي فقد فاز الهلال في اللقاء الاول في جدة وعاد الى الرياض وهو يلمح التأهل قريبا منه وعندما لعب امام جماهيره تقدم بهدف بشار عبدالله وطرد ابوزندة لاعب الاهلي حسين عبدالغني فعاش الهلاليون اجواء المباراة النهائية قبل ان ينتصف الشوط الاول الذي سجل فيه القهوجي ورفاقه حضوراً مبهراً وسجلوا هدفين قبل النهاية وعادلوا الكفتين في ظرف خمس دقائق ...
وهنا انفلت زمام الامور من يد لوري ساندري الذي لم يحسب حساباً لما حدث و يومها لم يفق الهلاليون من سباتهم الا عندما اودع عبدول هدفا ذهبياً رحّل به الهلال عن المنافسة وأهل فريقه الذي خسر النهائي من الاتحاد..

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved