أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

الاولــى

يتسلم سموه جائزة التميز
سموالنائب الثاني يفتتح اليوم الملتقى الأول للهندسة القيمية
* * الرياض خالد السليمان واس :
^^^^^^^^^^^^^^^^
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء اليوم السبت الملتقى الاول للهندسة القيمية الذي تنظمه شعبة الهندسة القيمية باللجنة الهندسية في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالرياض.
ويهدف الملتقى الاول للهندسة القيمية الذي يستمر يومين الى ابراز الدور الكبير الذي قام به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز في دعم مسيرة الهندسة القيمية في المملكة حيث سيتسلم سموه خلال فعاليات اليوم الاول من الملتقى جائزة التميز في الاداء في الهندسة القيمية من قبل الجمعية الدولية للهندسة القيمية.
^^^^^^^^^^^^^^^^
كما يتم خلال الملتقى تكريم بعض القطاعات الحكومية والخاصة والاشخاص الذين اسهموا في الهندسة القيمية.
ويتناول المؤتمرون على مدى يومين ابراز الدور الريادي للمملكة العربية السعودية في التعرف المبكر على الهندسة القيمية والبدء في تطبيقها على المشروعات التنموية الذي مثل السبق وتحقيق الانجازات التى حملت مناحي شتى مما ادى الى الارتقاء النوعي لتلك المشروعات التي تمثلت في النهوض في المستوى الفنى والادائي للمشروعات والقائمين عليها كما سيتم ابراز دور تقنية الهندسة القيمية العلمي في ترشيد النفقات الى جانب عرض تجارب القطاعات الخاصة والعامة في المملكة في مجال الهندسة القيمية وعرض لكيفية تطبيق الهندسة القيمية ضمن الخطة الاستراتيجية للمملكة.
وتنطلق فعاليات الملتقى بكلمة للمهندس عبدالله الغانم في حفل افتتاح الملتقى وكلمة اللجنة الهندسية ثم يلقي معالي وزير التجارة الاستاذ أسامه بن جعفر فقيه كلمة بهذه المناسبة. بعد ذلك يقدم عرض خاص عن الهندسة القيمية فكلمة الجمعية الدولية لمهندسي القيمية يلقيها رئيس الجمعية السيد بروس لترر . . ويختتم حفل الافتتاح بكلمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وتسليم الدروع والهدايا لرعاة الحفل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved