أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

الاولــى

الشيخ ابن جبير لـ«الجزيرة»:
المملكة توظِّف ثقلها الروحي والسياسي لدعم جهاد الشعب الفلسطيني
* * المجمعة فهد الفهد:
^^^^^^^^^^^^^^^^
قال معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ محمد بن إبراهيم ابن جبير ان المملكة دعيت لحضور المؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية الذي عقد مؤخراً في الجمهورية الإسلامية الايرانية وشاركت بوفد تشرفت برئاسته.. وأكد في تصريح خاص للجزيرة ان وفد المملكة كان له دور كبير فيما نستطيع ان نسميه بترجيح كفة الاعتدال في توجهات هذا المؤتمر ونتائجه التي صدر بيان مطول بها والتي ركزت على دعم الانتفاضة ودعوة المسلمين بالوقوف الى جانب الانتفاضة بكل ما يستطيعون من دعم مادي ومعنوي وسياسي وسأل الله سبحانه وتعالى ان يأخذ بيد المسلمين لتحقيق الاهداف التي دعا اليها المؤتمر..
^^^^^^^^^^^^^^^^
واشار معاليه إلى ان المملكة العربية السعودية بثقلها السياسي والروحي لها دور كبير ومميز في جميع هذه المؤتمرات والندوات ولذلك فان مشاركتها في اي مؤتمر أو ندوة سواء كان على مستوى مجلس الشورى أو غيره من الوفود التي تمثل المملكة فان هذا الوفد يحظى بالتقدير والاحترام لأن المملكة كما اسلفت لها ثقلها السياسي والروحي وتمثل الاعتدال والحكمة في جميع ما يطرح.
وعن لقاء معاليه بالرئيس الايراني محمد خاتمي قال: لقد التقيت بالرئيس الايراني وتبادلت معه الاحاديث في مختلف القضايا التي تهم المسلمين وكان الرجل حكيماً ومن الناس المعتدلين وهو يمثل جبهة الاصلاحيين في ايران.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved