أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

محليــات

تقنية المدينة تنفذ دورة للعاملين بالمسجد النبوي
* المدينة المنورة مروان قصاص:
^^^^^^^^^^^^^
تنفذ الكلية التقنية ابتداء من يوم السبت 4/2/1422ه ولمدة عشرة أيام الدورة التثقيفية الخامسة للعاملين بالمسجد النبوي الشريف.
ذكرذلك عميد الكلية التقنية بالمدينة المنورة د.يوسف بن حمزة المزيني الذي أوضح أن هذه الدورات نفذت بموجب توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير/ مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وتهدف إلى الرفع من مستوى الخدمات المقدمة لزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم لتشكل تكاملا مع الجهود المبذولة من حكومة خادم الحرمين الشريفين لعمارة المقدسات الإسلامية.
^^^^^^^^^^^^^
وأكد المزيني على أهمية وعظم المسؤولية المنوطة بهؤلاء العاملين والتي تتطلب بذل الجهد لكونهم يمثلون وطنهم أمام الكثير من الشعوب والثقافات التي تقدم من شتى أنحاء المعمورة فضلا عن كونهم يمثلون القدوة للمسلم في شتى نواحي التعامل.من جانب آخر ذكر مدير مركز خدمة المجتمع بالكلية عمر بن حميدان البركاني أن الدورة تغطي العديد من الجوانب السلوكية وفن التعامل وأساليب تقديم الخدمة ومعلومات عن تاريخ المدينة المنورة والمسجد النبوي الشريف إضافة إلى بعض الكلمات التوجيهية والترحيبية لمختلف اللغات الدارجة.
وتقام الدورة بقاعة المحاضرات بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالمدينة المنورة ويحاضر فيها العديد من المحاضرين المختصين وأئمة المسجد النبوي الشريف.
يذكر إنه سبق ونفذت (4) دورات استفاد منها أكثر من 20 شخصاً.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved