أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

نوافذ تسويقية

سبايسي دجاج كومبو بـ 12 ريال فقط
جديد هرفي ضمن حملتها التسويقية المتواصلة لعام 2001م
*الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
بنجاح منقطع النظير ، وضمن جهودها الرامية إلى تكريم عملائها على نحو مستمر ، تواصل هرفي، الاسم الرائد في عالم الوجبات السريعة في المملكة العربية السعودية ، تنفيذ حملاتها الترويجية لعام 2001م ، من خلال تقديم عروض متميزة لعملائها على اختلاف شرائحهم.
فضمن هذا التوجه، تنفذ هرفي حالياً حملة ترويجية موجهة لفئة الشباب والأمهات والآباء تقدم بموجبها عرضاً خاصاً تحت شعار «سبايسي دجاج كومبو ب12 ريال فقط» والذي يتضمن فيليه من الدجاج الحار الرائع الطعم مع البطاطس والكوكا كولا بالحجم الكبير ، بنسبة تخفيض تصل إلى 30% وقد لاقت هذه الحملة ترحيباً واستحساناً كبيرين من جانب عملاء هرفي.
وتجدر الإشارة إلى أن هرفي تعتمد مبدأ الجودة في خدماتها ومنتجاتها فضلاً عن تميزها باعتدال أسعارها، كما أنها تولي اهتماماً خاصاً للأطفال وتقدم لهم العروض الجذابة والهدايا الجميلة التي تهدف إلى تنمية قدراتهم الذهنية وتسليتهم بطريقة ممتعة. كذلك تحرص هرفي على توفير الفرص لهم للاشتراك في مسابقات علمية وفنية ومعرفية هادفة، ويتم توزيع الجوائز على الفائزين وتنشر أسماؤهم كل شهر.
تستمر هذه الحملة على مدى أسبوعين في جميع فروع هرفي البالغة 67 فرعاً منتشرة في معظم أرجاء المملكة، وتقدم تشكيلة واسعة ومتنوعة تشمل مختلف أصناف البرجر من دجاج ولحم وسمك بالإضافة إلى بوفيه من السلطات الشهية والعصيرات المتنوعة الطازجة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved