أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th April,2001 العدد:10439الطبعةالاولـي السبت 4 ,صفر 1422

الريـاضيـة

قال : إن إبعاد الهلال مخطط له الأمير بندر بن محمد:
المهنا أكمل مهزلة العقيلي ونجحا بإبعاد الهلال عن الكأس
مبروك للنصراويين فقد نجحوا في حملتهم ..وأقول لجماهيرنا.. ماذا نفعل أمام هذا الظلم ؟
* كتب طارق العبودي:
قال سمو الأمير بندر بن محمد رئيس الهلال السابق وعضو شرفه حالياً بعد خسارة الفريق الكروي الأول فرصة اللعب على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين: إن كل ماكنا نخشى منه حدث تماماً فقد خرج فريقنا على يدي الحكم الدولي عمر المهنا الذي أكمل ما بدأه زميله الدولي يوسف العقيلي في المباراة السابقة وهذا مع كل أسف يدل على أن مستوى التحكيم في بلادنا الغالية يسير نحو الهاوية وأصبح في صورة يرثى لها.
ومضى الأمير بندر بن محمد يقول في حديثه الخاص «للجزيرة»: هذه المرة أقول للإخوة في نادي النصر مبارك.. بل ألف مبارك فقد نجحتم في كسب خوف وعطف الحكام بتصريحاتكم الماضية التي كنتم تسعون من خلالها إلى التأثير على طاقم الحكام ونجحتم في ذلك بتقدير امتياز.
وأضاف سموه: مع كل أسف كان المهنا يقود المباراة وهو يفكر في كل ما أطلقه النصراويون ضده حتى يكسب ودهم وينال البراءة أمامهم.. الجميع شاهد المباراة وشاهد فارق المستوى بين الفريقين حيث سيطر الهلال تماماً وأضاع العديد من الفرص التي أهدرها مهاجموه وأضاع عليه الحكم أكثر من فرصة منها ضربتا جزاء يشاهدهما الأعمى.
وتساءل سموه: ماذا تريدوننا أن نفعل؟! وكيف يكسب الهلال مادام هذه النوعية من الحكام ماتزال تحمل الصافرة دون أن تجد من يحاسبها؟!
وأضاف هناك مخطط لابعاد الهلال عن البطولة وكان هناك قرارات من لجنة الحكام تأمر بإبعاد الهلال وقد نجح هذا المخطط ولايحتاج الأمر لأي فلسفة أو تأويل.
واستطرد سموه يقول: واضح أن التحكيم أصبح عاجزاً عن أشياء كثيرة وأعتقد أنه حان الآن وقت الحساب والتوبيخ.. إذ تسلب من المعقول أن تسلب حقوقنا بهذا الأسلوب المكشوف والواضح والفاضح.وأضاف: إني أتساءل هل هناك (أي شخص) يستطيع أن ينكر أن للهلال ضربتي جزاء؟! بل إنني أتحدى الجميع في إثبات عكس ذلك وأولهم المهنا ومساعديه ولجنتهم الموقرة حتى الوقت بدل الضائع لم يتجرأ في احتسابه كاملا إذ أشار ب 5 دقائق ثم اطلق صافرته بعد دقيقتين ونصف الدقيقة فقط.
واختتم سموه حديثه الخاص بتوجيه كلمة للهلاليين قال فيها: لاعليكم ولاتحزنوا فخروجكم جاء وفق ماكانت تخطط له لجنة التحكيم.. ونحن في نادي الهلال ليس أمامنا إلا أن نقول: حسبنا الله ونعم الوكيل والحمدلله على كل حال.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved